عربية أحلامك هتجبها خلاص.. أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر بـ 240 ألف جنيه فقط

يحتوي السوق المصري مجموعة متنوعة من سيارات الهاتشباك الصغيرة والمتوسطة الحجم، بالإضافة إلى موديلات أخرى ذات تصميمات مختلفة، منها سيارات السيدان والرياضية متعددة الاستخدام SUV، إلى جانب مجموعة متنوعة من التجهيزات الفنية والتقنية وبلد المنشأ.

أصغر عربية “هاتشباك” أوتوماتيك

وتعد شانجان بيني من أشهر سيارات الهاتشباك التي قدمها المصنع الصيني في مصر حيث اشتهرت بحجمها الصغير نسبيا، كما توفرت بمجموعة واسعة من التجهيزات ومحرك اقتصادي وناقل حركة يدوي وأتوماتيكي الأداء، كما وصلت سيارة شانجان بيني 2016 إلى سوق السيارات المستعملة في مصر بحالة فنية جيدة، مع مفهوم فابريكا من الداخل، وتحتوي على ناقل سرعات أوتوماتيكي، وتبدأ الأسعار من 240 ألف جنيه حسب الحالة والموديل.

وتتميز شانجان بيني بمقصورة تتسع لـ 5 أشخاص، ومرايا جانبية كهربائية، ونوافذ أمامية وخلفية ذات تحكم كهربائي، عجلة قيادة باور، نظام صوتي ترفيهي ومدخل AUX ومنذ طاقة، إلى جانب جنوط رياضية، ريموت تحكم، سنتر لوك، مكيف هواء يدوي، وتستمد شانجان بيني قوتها من محرك رباعي الأسطوانات بنزين، 4 سلندر، سعة 1300 سي سي، يمكنه إنتاج قوة 86 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى يبلغ 121 نيوتن متر عند 4000 دورة في الدقيقة.

تقدم سيارة شانجان بيني ميني موديل 2016 بعدد 2 من الوسائد الهوائية، وفرامل ABS، وأحزمة أمان ثلاثية، ويمكن ضبط الفرامل بشكل الكتروني، وقفل مركزي للأبواب، ومصابيح ضباب خلفية، وفرامل أمامية قرصية وخلفية، وقفل أمان للأطفال، وإنذار عند القيادة وفرامل اليد مرفوعة، ومصابيح ضباب أمامية.

وتتميز السيارة شانجان بينيبتصميم رباعي الأبواب، مع مساحة تخزين خلفية مناسبة سعة 147 لتراً، وتقدر الأبعاد الهيكلية بـ 3730 ملم طولاً كليًا، و1650 ملم عرضاً، و1530 ملم ارتفاعاً، و2410 ملم الطول الإجمالي لقاعدة العجلات.