تعليق ساخر من الدكتور خالد منتصر على كذبة الإخوان الجديدة ان السير مجدي يعقوب غير ديانته المسيحية

علق الدكتورخالد منتصر ساخرا على كذبة الإخوان الجديدة التي اثارت الجدل العارم على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ان السير مجدي يعقوب غير ديانته المسيحية واعتنق الاسلام.

فقد علق المفكر و الدكتور خالد منتصر على الشائعة الجديدة التي أطلقها الإخوان، والتي تزعم أن جراح القلب المصري الشهير الدكتور مجدي يعقوب قد اعتنق الإسلام.

الدكتور خالد منتصر يسخر من كذبة الإخوان الجديدة

الدكتور خالد منتصر يسخر من كذبة الإخوان الجديدة

وكتب الدكتور خالد منتصر على حسابه في فيسبوك بشكل ساخر: “المذيع: ما الذي دفعك يا دكتور مجدي للاعتناق والإدلاء بالشهادتين؟

د. مجدي: بعد أن اقتنعت بما قاله الأطباء المصريون الذين يتحدثون عن إعجاز علاج الجلطة بصلاة الفجر، والصداع النصفي بالاعتكاف، وأن المشي إلى المساجد يخفض الكوليسترول على الفور، قمت بإحضار هذه الكارتونة وكتبت عليها كما ترون، ورفعتها في وجه المهرطقين، ثم بكيت حتى ابتلت لحيتي.”

الدكتور خالد منتصر يسخر من كذبة الإخوان الجديدة
الدكتور خالد منتصر يسخر من كذبة الإخوان الجديدة

المذيع: لكن لماذا لا تملك لحية يا حاج يعقوب؟

د. مجدي: هذا هو الإعجاز. تستمر جماعة الإخوان الإرهابية في نشر الأكاذيب والشائعات، وآخرها ادعاؤها أن جراح القلب المصري الشهير، الدكتور مجدي يعقوب، قد اعتنق الإسلام.

تعليق ساخر من الدكتور خالد منتصر

حيث قامت لجان الإخوان بتوزيع صورة مزيفة للدكتور يعقوب، يظهر فيها وهو يحمل لافتة مكتوب عليها “أشهد أن لا إله إلا الله، وأشهد أن محمدًا رسول الله”. لكن في الواقع، كانت تلك الصورة تتعلق برسالة موجهة لأول مريض بريطاني خضع لعملية زراعة قلب على يد الدكتور مجدي يعقوب، وقدم بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي اعتذاراتهم لجراح القلب العالمي المعروف بلقب “أمير القلوب” بسبب تدخلهم في خصوصياته.

الصورة المنتشرة للدكتور مجدى يعقوب صور مفبركة
الصورة الحقيقية للدكتور مجدى يعقوب

شائعة إسلام دكتور مجدى يعقوب

وجاءت شائعة إسلام يعقوب في الوقت الذي أعلنت فيه وزارة الخارجية المصرية أن الوزير بدر عبد العاطي التقى، يوم الأحد، الدكتور مجدي يعقوب في العاصمة الرواندية كيجالي، حيث ناقشا تطورات إنشاء مركز مجدي يعقوب للقلب في رواندا – مصر، وقد لاقت هذه الخطوة ترحيباً كبيراً من قبل رواد التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن امتنانهم للدكتور يعقوب.