شيله من عربيتك حالا!!…. غرامة مالية لأي مواطن يوجد بداخل سيارته هذا الشيء .. اخلص منه قبل فوات الأوان!!

هناك العديد من القرارات الجديدة التي تم إصدارها من قبل الحكومة المصرية وأيضًا ما تتعلق بالمرور الجديد ودفع الغرامات، هناك العديد من الأشياء التي في حالة أن يكون الشخص بفعلها يكون هناك مخلفات واقعة على ذلك ومن الممكن أن يتم تغريمه بمبلغ خمسون أو مائة ألف جنيه على الفور وهذا يعود لاختلاف القاعدة الخاصة بقواعد المرور ويمكنك التعرف على أبرز الأشياء التي تجعلك تدفع هذه الغرامة الكبيرة من خلال استكمال هذا المقال.

شيئ إذا تواجد بسيارتك ستواجه غرامة مالية ضخمة

هناك العديد من الغرامات التي يمكن لضابط المرور من خلالها تغريمك بمبلغ كبير وهذا على حسب المخالفة ومن أبرز هذه المخلفات التالى:

  1. مخالفة في تركيب زجاج الفامية أو وضع اي ملصقات على زجاج الشبابيك بحيث تحجب الرؤية وتمنع التعرف على هوية الأشخاص الموجودة في السيارةويتم التغريم في خذه الحالة بمبلغ وقدرة مائة إلى ثلاثة مائة جنيه.
  2. في حالة إصدار أي رائحة كريهة وتتراواح الغرامة المطلوبة عن ذلك بين 1000 إلى 1500 جنيه.
  3. يتم تغريم الشخص بمبلغ 1500 إلى 3000 جنيه مصري في حالة استخدام أي جهاز من الأجهزة التي تعمل على تشويش جهاز الراوتر.

الهدف من تلك الغرامات الخاصة بالمخلفات

  • تعتبر تلك المخلفات التي يقوم بها عدد من الأشخاص في قيادة السيارة وتغريمهم بمبالغ كبيرة هذا يتسبب في حدوث العديد من المشاكل والازعاج للمواطنين ولكن يجعلهم أكثر حرصًا على منع فعل أي مخلفات من مخلفات المرور تحت أي ظرف من الظروف وهذا ما يتطلب إليه الشركات المرورية للطرق في مصر.