كان خارج التصنيف تعليق كيرلس روماني توفيق العاشر مكرر بعد إضافته إلى قائمة أوائل الثانوية

كان خارج التصنيف تعليق كيرلس روماني توفيق بعد إضافته إلى قائمة أوائل الثانوية .. شهدت قائمة أوائل شهادة الثانوية العامة لعام 2024 تغييرات ملحوظة في الساعات الأخيرة، بعد إضافة درجتين لمادة الفيزياء، مما أدى إلى تداعيات عديدة، كان أبرزها تعديل قائمة الأوائل.

تعليق كيرلس روماني توفيق العاشر مكرر

وفي هذا السياق،لطالب كيرلس روماني توفيق غبريال، من مركز منفلوط في قرية الحواتكة بمحافظة أسيوط، والذي حصل على الترتيب العاشر مكرر على مستوى الجمهورية في شعبة العلمي علوم بعد تعديل نتيجة الثانوية العامة، بعد أن كان خارج التصنيف.

كيرلس- روماني -توفيق- العاشر -مكرر

كيرلس روماني توفيق القائمة الأولى أحبطتني

وعبر كيرلس في تصريحات خاص عن سعادته الكبيرة، مشيرًا إلى أنه كان يتوقع منذ البداية أن يحصل على ترتيب ضمن أوائل الطلبة في الثانوية العامة لم تتضمن القائمة الأولى اسم كيرلس، مما أصابه بالإحباط، لكن حاله تغير اليوم بعد أن تم الإعلان عن تصنيفه ضمن العشرة الأوائل.

كيرلس روماني توفيق العاشر مكرر
كيرلس- روماني -توفيق- العاشر- مكرر

وأشار كيرلس روماني توفيق إلى أن زيادة درجتيه في مادة الفيزياء ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز، مؤكدًا عزيمته على الالتحاق بكلية الطب في جامعة أسيوط، حيث يعتبر الدكتور مجدي يعقوب قدوته.

كما أهدى كيرلس روماني توفيق نجاحه لوالديه اللذين دعماه طوال فترة دراسته ووفرا له بيئة مناسبة لتحقيق هذه النتيجة، خاصة أن والده هو معلمه.

كيرلس روماني توفيق العاشر مكرر
كيرلس- روماني- توفيق -العاشر- مكرر

تعليق والد كيرلس روماني توفيق

وعبر والد كيرلس رومانى توفيق، روماني، الذي يعمل مدرسًا لمادة الفيزياء، عن سعادته الكبيرة بهذا الخبر الذي أنصف ابنه، مشيرًا إلى أن الأسرة كانت تنتظر نجاح كيرلس وتصنيفه بين الأوائل. وأعرب عن فخره بنجله الذي رفع رأسه كأب ومعلم في الوقت نفسه، خاصة أنه كان مدرس الفيزياء له وحصل على أعلى الدرجات في هذه المادة.

أوضح والد كيرلس أن سكان المنطقة ومدرسي مدرسة كيرلس يشهدون له بالتفوق منذ سنوات، ويقدمون له الدعم من خلال دعواتهم التي استجاب لها الله، مما جعله من بين العشرة الأوائل في الثانوية العامة حتى بعد مرور فترة من الزمن.

كما أضاف أنه والد لكيرلس وشقيق آخر، وأنه هو وزوجته، التي تعمل أيضًا كمدرسة، يحرصون على رعاية أبنائهم وتربيتهم على الجد والاجتهاد والتفوق ليكونوا في خدمة مجتمعهم ووطنهم.