«مستحيل عقلك يستوعبها».. وجبات نقوم بتناولها كل يوم ولا نعرف انها خطيره…تحذير من خطورة بعض أصناف وجبات الفطور؟؟؟؟!

هناك الكثير من الناس الذين يقومون بدء يومهم بتناول وجبة الإفطار الطبيعية والروتينية للكثير منا ولكن الجديد في الأمر أن هناك بعض الاكلات التي لا يجب ان نقوم بتناولها وخاصة في وجبة الإفطار لأنها قد تعرضنا الي خطر كبير وهذا وفقاً لقول الأطباء وأنه يجب ان نقوم بتناول وجبة تزود الجسم الطاقة والنشاط ولكن معظم الاكلات حاليا التي يتم أكلها على وجبة الإفطار غير صحية ولا يجب أن تقوم بتناولها ولكي تعرف ما هي هذه الوجبات تابع معنا.

اكلات لا يجب أن تقوم بتناولها على وجبة الإفطار

حلوى الدونات

تعتبر هذه الحلوى من اسوء انواع الاكلات التي يمكن أن تبدأ بها يومك وخاصة في وجبة الإفطار لأنها تحتوى على كمية كبيرة من السعرات الحرارية وهذا لأنها تكون مغطاة بطبقة كثيفة من الشوكولاته والمربي وغيرها من الحلويات.

بسكويت النقانق

ينتشر هذا البسكويت في الكثير من البلاد ويتم تناوله على وجبة الإفطار ولا يكونون مدركين مدى ضرره على الجسم والصحة وقد قال الأطباء أنه يؤدي إلي ارتفاع مستوى الضغط في الدم بشكل كبير لانه يحتوي على كلوريد الصوديوم.

وقد اكدت الأبحاث والتقارير على أنه مسبب في الفترة الأخيرة ارتفاع كبير بين الناس بالإصابة بمرض السكر في الدم.

الكورن فليكس

تعتبر هذه الحبوب من افضل الاكلات بالنسبة للأطفال على وجبة الإفطار وأصبحت الأمهات الآن تقوم بإحضار لتناولها مع أطفالها ولكن هذه الحلوى من ضمن الأكلات التي تساعد على ارتفاع معدل السكر في الدم.