خبر يموت من الرعب .. شاهد لحظة اكتشاف الأسود كاميرا مراقبة وما فعلوه بها كانت صدمة لا تخطر علي بال بشر !!

يعتبر الأسد من أكثر الحيوانات الشعبية والتي يقوم الناس بالذهاب لحديقة الحيوان من أجل وشاهدته حيث انه يعتبر من أكثر الحيوانات المفترسة، ولكن حياة الأسد من معقدة بشكل كبير مثل باقي الحيوانات الأخرى، حياة الأسود بها مرحلة التزاوج وأخري لإنجاب الاشبال وكذلك تربيتها، ولكن تفاصيل حياتهم تعتبر مثيرة بشكل كبير للجميع، ولكن هناك مفاجأة عندما قام أحد الأشخاص بتركيب كاميرات امام الاسود، سوف نتعرف على ما حدث من خلال هذا المقال.

ذكاء الأسود عندما وجدوا كاميرا مراقبة

 

في فيديو رائع ثم نشرة من قبل ولاية أوريغون الأمريكية يظهر في مجموعة من الأس ذوي الذكاء الخارق حيث أن هناك مجموعة من القائمين في حديقة الحيوانات قاموا بتركيب كاميرا حتى يتم بمراقبة الأسود ولكن عندما رآها الأسود قاموا بقلب الكاميرا وحملها من المكان.

كما أن قائمين في حديقة الحيوان كانوا يظنون ان الاسود لن يروا هذه الكاميرا، وقد تم الحرص على وضع هذه الكاميرا داخل السياج حتى لا يراه الأسود ولكن لم يحدث ذلك.

حياة الأشبال لدى الاسود

ومن الجدير بالذكر أنه تتم ولادة أشبال في الأسود عمياء بصورة كاملة حيث انها تقوم بتفتيح أعينها فقط في الثلاثة أسابيع الأولى من الولادة، كما أنها لا تتمكن من الرؤية بشكل واضح قبل شهر من ولادتها، حيث أنها تحتاج لعناية كبيرة طوال الوقت واهتمام مضني.

ولذلك يتم الحرص على حماية الأشبال في الفترة الأولى من الولادة، حيث انها تحتاج لرعاية كاملة من قبل الأم لمدة عامين على الأقل ولكن بالطبع تقوم الأمهات بالخروج من اجل البحث عن الطعام طوال اليوم مما يجعل الاشبال تقوم بالاعتماد على نفسها، ولكنها قد تتعرض للوفاة بسبب المخاطر التي تحيط بها بالاخص الأشبال التي لم تكمل العامين.