مفاجأة جديدة بشأن انتقال أشرف بن شرقي للأهلي

ارتبط اسم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، خلال الأيام الماضية بالانتقال إلى النادي الأهلي أو العودة لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أن اللاعب لا يرتبط بأي فريق في الفترة الحالية، وفي حالة انتقاله لأي فريق سيكون صفقة مجانية.

حقيقة انتقال بن شرقي للأهلي

وأكد الإعلامي محمد الليثي، في تصريحات عبر برنامجه على إذاعة أون سبورت أف أم، أن الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات مع اللاعب بن شرقي على الإطلاق، ولم يحدث أي تواصل بين الطرفين في الفترة الأخيرة، مضيفة أن “الأهلي لم يفكر في ضم بن شرقي، وكان متاحاً أمامه منذ فترة، بل منذ أن كان لاعباً في الزمالك، وبعد رحيله من القلعة البيضاء، لكن لم يفكر فيه لأسباب كثيرة”.

في المقابل لم يخرج اللاعب أشرف بن شرقي بأي تصريح رسمي يؤكد أو ينفي أنباء انتقاله وتفاوضه مع النادي الأهلي، وهو نفس الموقف من جانب إدارة الأهلي حيث تفضل على عدم التعليق على الأخبار المتعلقة بالتعاقدات الجديدة حت تكون هناك اتفاقات رسمية.

حقيقة انتقال بن شرقي إلى الزمالك

في نفس السياق، كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، فتحت خطوط تفاوض مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي من أجلل معرفة موقفه من العودة صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن هناك مفاوضات بين الأطراف، ولكن إدارة نادي الزمالك ترى أن هناك مبالغة في الراتب الذي يطلبه اللاعب لعودته للزمالك، لا سيما وأن الفريق مطالب بسداد مبالغ كبيرة من أجل فتح باب القيد، للتعاقد مع صفقات جديدة في الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق بطلب من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.