هتستوي بسرعة الصاروخ.. ملعقة واحدة هي السر لتسوية اللحوم والكوارع مهما كانت كبيرة في ثواني

تعتبر اللحمة من الأطباق الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، حيث تقوم ربات البيوت بطبخها طوال الوقت لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من البروتين وتساهم في تقوية العضلات وبناء الجسم، كما تجد ربة المنزل صعوبة كبيرة في تسوية اللحمة بسرعة، حيث تستغرق الكثير من الوقت مما يتسبب في ضياع الوقت والمجهود واستهلاك الكثير من الغاز لتسويتها، لذلك تبحث العديد من السيدات عن طريقة تساهم في تسوية اللحم بسرعة، هناك بعض الطرق السحرية التي يمكن باستخدامها تسويتها بسرعة الصاروخ دون الحاجة لحلة الضغط.

طريقة تسوية اللحمة بواسطة البيكنج بودر

يمكنك إضافة ملعقة من البيكنج بودر إلى ماء السلق، سيساعدك ذلك على تسوية اللحوم بسرعة دون استخدام حلة الضغط، والخل هو أحد المكونات التي تساعد على تنظيف اللحوم والأسطح بسرعة، قبل تسوية اللحمة، قومي بنقع اللحمة في كوب من الخل لمدة 10 دقائق، حيث أن هذا سوف يساعده على تسويتها بشكل أسرع.

طريقة السكر

يعتبر السكر عنصر أساسي في كل منزل ولا يمكن الاستغناء عنه، حيث يمكنك وضع ملعقة من السكر في ماء سلق اللحمة، وهذا سيساعد على تسوية اللحمة بسرعة كبيرة.

طريقة نواة البلح

تستطيع نواة البلح التي توجد داخل البلح، بتسوية اللحمة بشكل سريع، فكل ما عليك فعله هو إخراج النواة من البلح، ثم ضعيها في ماء سلق اللحمة، فإنها  تعمل على تسوية اللحم بشكل سريع.

والجدير بالذكر، أنه يجب أن تقومي بوضع اللحمة فى الماء المغلي لمدة لا تقل عن 30 ثانية وذلك لكي يتم إزالة الأوساخ والدم الموجودة بداخلها كما ينبغي عليك إضافة القليل من التوابل في الماء الخاص بسلق اللحمة وهو ورق اللورا الزنجبيل والقرفه واليانسون والمريمية، فضلأ عن أنه يمكن إضافة القليل من الخضروات وهي الجزر والبصل والبطاطس لمنح نكهات مميزة الي اللحمة.