رسمياً.. محمد أبو تريكة رئيساً لمانشستر يونايتد بعد شراء النادي من قبل ماجد الخليفي ! حقيقة أم شائعة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأنباء التي تفيد بشراء رجل الأعمال القطري ماجد الخليفي، نادي الشياطين الحمر – مانشستر يونايتد، وتولي الدولي المصري محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي الأسبق رئاسة النادي الإنجليزي.

حقيقة تولي محمد أبو تريكة رئاسة نادي مانشستر يونايتد

وبالبحث عن الأمر تبين أن هذه الأنباء لا صحة لها على الإطلاق حيث إن عملية بيع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لم تتم بشكل كامل ورسمي حتى الآن، ولكن هناك مفاوضات من أجل إتمام عملية البيع لأحد رجال الأعمال القطريين.

حقيقة تولي محمد أبو تريكة رئاسة نادي مانشستر يونايتد بعد شراء رجل الأعمال القطري ماجد الخليفي، نادي الشياطين الحمر
حقيقة تولي محمد أبو تريكة رئاسة نادي مانشستر يونايتد بعد شراء رجل الأعمال القطري ماجد الخليفي، نادي الشياطين الحمر

شراء رجل الأعمال القطري ماجد الخليفي نادي مانشستر يونايتد

وأيضا من الأشياء المغلوطة أن من يقود المفاوضات التي تتم بين نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ليس رجل الأعمال القطري ماجد الخليفي وإنما الشيخ حمد بن جاسم، الأمر الذي يكشف أن ما تردد خلال الساعات الماضية لا صحة له على الإطلاق ويأتي من باب الشائعات.

نادي مانشستر يونايتد ينجح في التتويج بلقب بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي

وفي السياق ذاته نجح نادي مانشستر يونايتد في التتويج بلقب بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي للمرة السادسة في تاريخه مساء أول أمس الأحد عقب فوزه على نادي نيوكاسل يونايتد على ملعب ويمبلي في المباراة النهائية.

أول لقب لـ مان يونايتد منذ 2017

ويحسب صحيفة أوبتا للإحصائيات فقد حقق مانشستر يونايتد أول لقب له منذ تتويجه بلقب الدوري الأوروبي في عام 2017، وتحديدا قبل 5 سنوات و278 يوما، وبذلك أنهى مانشستر يونايتد أطول فترة انتظار دون الحصول على أي لقب منذ عام 1983 عندما فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد 6 سنوات و5 أيام من تتويج الفريق بنفس البطولة.