عليك أن تبقيها س ولا تخبر بها أي شخص.. أشياء في الحياة إياك أن تبوح بها للآخرين لو حد غرفها حياتك هتدمر

بالرجوع إلى علم النفس هناك بعض الأشياء في الحياة التي يجب أن يحتفظ بها الإنسان بنفسه وهذا ليس أبدا من باب الكتمان، بل من باب الحفاظ على الحدود الشخصية وفي هذا التقرير ومن خلال السطور القادمة له سوف نتعرف معا على تلك المعلومات التي يجب أن تكون سرا لا يطلع عليه الآخرين تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.

أشياء في الحياة إياك أن تبوح بها للآخرين

أولا الأهداف الشخصية، فلابد أن يكون لكل شخص هدف معين في حياته ربما يتعلق هذا بحياته المهنية أو حتى علاقاته الشخصية، ونجد أنه وفقا لما اضاف علم النفس لابد وأن تكون الأهداف الشخصية هذه غير معلنة بحيث يتم فقط الإفصاح عنها عندما يتم تحقيقها ربما يتحقق منها ما يتحقق وربما لا يتحقق منها أي شيء.

ثانيا المعتقدات الشخصية، فقد أفادت العديد من التجارب بأن جميع المعتقدات الشخصية الخاصة بفرض ما من الطبيعي أن يحتفظ ليس من باب إخفاء الهوية تلك المعتقدات تختلف من شخص لآخر وأخص بالذكر المعتقدات السياسيه والدينيه والاجتماعيه والتي يمكن أن تكون سبب خلاف مع الآخرين.

أعمال الخير والبر، لا يوجد اي شك أن القيام بأعمال الخير والزكاة هو من الأعمال الصالحة ولكن لابد أن يكون هذا ليس معلن لانه عندما يحدث العكس فيظهر الفعل وكأنه أقل صدق بل من باب التظاهر.