لمدة 12 ساعة متواصلة.. قطع مياه الشرب عن هذه المناطق “أملوا الجرادل بسرعة”

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن انقطاع مياه الشرب عن مركز ومدينة سمالوط لمدة 12 ساعة متواصلة، حيث تجري الشركة أعمال صيانة عاجلة.

انقطاع المياه في سمالوط

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنيا، إلى أنه من المقرر قطع مياه الشرب عن مركز ومدينة سمالوط لمدة 12 ساعة متواصلة بداية من الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، حتى الساعة الـ 10 من صباح غدا الخميس 15 أغسطس 2024.

وأضافت شركة مياه الشرب والصحي بالمنيا، أن سبب انقطاع المياه يعود إلى أن الشركة تجري أعمال إصلاح عطل في خط طرد 1200 بمحطة مياه عرب الزينة، والذي يتطلب ضرورة انقطاع المياه لحين الانتهاء من هذه الأعمال وعودة الخدمة لطبيعتها.

ودعت شركة المياه، المواطنين وأصحاب المستشفيات والمخابز، والمصالح الحومية والهيئات والوحدات المحلية، لتأمين احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، على أن تعود الخدمة لطبيعتها بعد الأعمال المقررة، مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب تكون متواجدة في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، ويمكن طلبها بشكل مجانبي بدون أي رسوم من خلال الاتصال على الخط الساخن 125.

انقطاع المياه في بني سويف

وفي نفس السياق، كانت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، قد أعلن عن قطع المياه عن عدد من المناطق اليوم الأربعاء 14 أغسطس لمدة 8 ساعات متواصلة للقيام بأعمال التطهير بالخزان العلوي بمحطة مياه عزبة الشنطور فرع سمسطا.

وأوضحت شركة المياه في بيان لها نشرته على صفحتها أنه من المقرر قطع المياه عن قرية دشاشة وعزبة الشنطور اليوم الأربعاء من الساعة الـ 8 صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا من نفس اليوم لمدة 8 ساعات متواصلة، وناشدت المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية والمخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.