«فلوسك راحت في داهية!!».. تنبيه عاجل من بنك مصر لعملائه من استقبال رسالة نصية خادعة.. احذر قبل فوات الأوان!!

لقد قام بنك مصر بإصدار مجموعة من التنبيهات على جميع العملاء بلا استثناء، نظراً لتزايد عمليات النصب والسرقة المتكررة في الآونة الأخيرة ولهذا كان عليه التنبيه والتحذير من تلك المحاولات الهجومية مع ضرورة الحفاظ على سرية البيانات بالكامل لتجنب حدوث أي عملية نصب أخرى، وسوف نخبركم بكافة تفاصيل الخبر خلال أسطر هذا المقال.

تحذير من بنك مصر

إن جميع البنوك المصرية وعلى رأسها بنك مصر يحذرون من الرسائل النصية التي تستقبلها الهواتف والتي يأتي في محتواها ضرورة إرسال بيانات الحسابات البنكية من أجل الدخول إليها وتفريغ الحساب بالكامل من الأموال الموجودة عليه.

وبالفعل تعرض آلاف العملاء إلى هذا الهجوم ولا تزال تلك الرسائل يتم إرسالها بشكل يومي هذا إلى جانب أنه في بعض الأحيان تطلب الدخول إلى رابط معين ومن ثم يتم اختراق الهاتف وسرقة كل ما عليه من بيانات ومعلومات شخصية.

وهذا التحذير من هو إلى وسيلة لضمان حماية الحسابات البنكية من عمليات الاختراق المتتالية، وحرصا من البنوك على تقديم أفضل خدمة لكل عميل على حدة، فقط كل ما علينا فعله هو عدم التواصل مع أي شخص بأي شخص يرغب في الإطلاع على البيانات لتأكيد الحساب، وان ذلك يتم فقط من خلال التوجه مباشرةً إلى البنك أو استقبال رسائل من الحساب الرسمي بإدارة البنك نفسه وليس من أرقام مجهولة المصدر.