“يارتتي كنت عرفتها من زمان”.. أفضل طريقة لإزالة الشمع من الأذن بدون ألم وفي 3 دقايق فقط.. وفر فلوس الدكتور!!

بالطبع وجود الشمع في النطاق الداخلي للأذن يحميها من عدة مشاكل ويحافظ عليها ولكن عندما يتراكم الشمع داخل الأذن تلك هي المشكلة الحقيقية حيث يعاني عدد كبير جدا من الأشخاص من مشكلة الشمع الزائد في الأذن والذي يمكن أن يؤدي إلى الشعور بالطنين، كما أن ذلك الأمر ينتج عنه صداع وآلام شديدة وبناء عليه يتم الذهاب إلى الطبيب من أجل عمل غسيل للأذن في حين أنه يمكن الوصفة طبيعية في البيت أن تخلصنا من شمع الأذن وتوفر علينا الذهاب للطبيب وصرف أموال تابعونا للتفاصيل.

كيفية تنظيف الاذن بالماء الساخن لإزالة الشمع

يجب معرفة أمر هام أنه عند التفكير في إجراء تنظيف الأذن في البيت يجب معرفة أن الأذن هي عضو حساس للغاية وطريقة التنظيف التي سوف نذكرها لكم تتطلب دقه شديده:

  • الخطوة الأولى يتم إحضار كوب من الماء يكون قد تم تسخينه مسبقا على درجة حرارة 37 درجة مئوية وبعد ذلك يترك جانبا حتى يهدأ.
  • الخطوة الثانية يتم فيها العمل على إحضار سرنجة بحجم متوسط وبعدها نقوم بالعمل على اماله الوجه قليلا ومن ثم سحب كمية من الماء باستخدام هذه السرنجة لوضعها في الأذن برفق شديد وتركها لثواني.
  • الخطوة الثالثة يتم فيها العمل على استقامة الرأس وإخراج الماء من الأذن مره ثانية ومسحها جيدا بواسطة القطن لإزالة الشمع المتراكم فيها والذي قد تمط إذابته بسبب الماء الساخن.