القبض على لاعب كرة قدم شهير بتهمة التعدي على فتاة

ألقت الأجهزة الأمنية، اليوم الأربعاء الـ 14 أغسطس الجاري، القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي، شقيق لاعب الأهلي والزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، حيث جرى ضبطه في القاهرة بعد توجيه أمني من وزير الداخلية في اتهامه بالتعادي على فتاة في دولة قطر.

القبض على لاعب شهير

وتم القبض على اللاعب أحمد  ياسر المحمدي، بعدما طالبت الجهات المختصة في دولة قطر بضبطه وإحضاره في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر منذ عامين، حيث سبق وصدر ضد اللاعب حكم قضائي بإدانته بتهمة التعدي على الفتاة، حيث تم القبض على اللاعب في شرم الشيخ وتم ترحيله إلى نيابة عابدين وسط القاهرة لمباشرة التحقيقات معه.

من هو أحمد ياسر المحمدي؟

واللاعب أحمد ياسر المحمدي هو شقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي الذي سبق وقدم تاريخ طويل مع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وهو من أصول مصرية، ويبلغ من العمر نحو 30 عاما ويلعب في صفوف فريق الدحيل القطري.

وأحمد ياسر المحمدي هو شقيق حسين ياسر المحمدي الذي لعب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة من يوليو 2008 حتى يناير عام 2010، وبعدها انتقل إلى الغريم القليدي الزمالك حيث لعب بقميصه لمدة عام ونصف العام، وفي الوقت الحالي مهمة تدريب فريق مواليد 2003 في نادي الزمالك.

وفي تصريحات سابقة، قال حسين ياسر المحمدي نجم الأهلي والزمالك السابق، أنه يتمني أن يرى شقيقه أحمد المحمدي مدافع فريق الريان القطري، في صوف الزمالك في المستقبل بما يملكه من قدرات فنية عالية.