أسرارك هتبقى على الملأ وكله شايفها «ظهور هذه العلامات على حسابك في واتساب تعني أن جهازك مراقب».. وهناك من يتجسس عليك إحذر منها !!

يعتبر تطبيق الواتساب هو الأشهر على الإطلاق ويقوم باستخدامه ما يزيد عن 2 مليار شخص حول العالم وهذا التطبيق مليء بالبيانات والمحادثات السرية الخاصة بالنسبة لأصحابها وبناء عليه قد يحاول بعض الأشخاص السيئين اختراق التطبيق لسرقة البيانات الموجودة فيه، وبعد ذلك يتم ابتزاز صاحب الحساب من أجل أخذ أموال منه مقابل سرية بياناته وعلى الرغم التأمين الشديد لتطبيق الواتساب إلا أن هناك بعض العلامات التي تدل على ان هاتفك مخترق وتساب مراقب تابعونا للتفاصيل .

علامات تدل على اختراق تطبيق الواتساب احذروا

بالطبع هناك بعض العلامات التي تدل على أن واتساب مراقب في مقدماتها عندما يتم تغيير الصورة الشخصية الخاصة بك على الواتساب دون علمك في هذا دليل على أن حسابك مخترق، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يتم وضع حاله على الواتساب أو إرسال رسائل للآخرين لم تقم أنت بارسالها، أو فتح رسائل الآخرين وقراءتها دون علمك كل هذا وأكثر دليل على أن واتساب مراقب ولابد وأن يتم تأمين الحساب لحمايته من الاختراق.

طرق تأمين تطبيق الواتساب

  • من أجل تأمين حساب الوتساب الخاص بك وحمايته من الهاكرز لابد وأن يتم تطبيق خاصية التحقق بخطوتين وفيها يتم إدخال رمز PIN مكون من 6 أرقام.
  • هذا الرقم أساسي تقوم باستخدامه في كل مرة عندما تريد الدخول إلى الوتساب الخاص بك من جهاز جديد وليكن هذا عبر اللاب توب أو الكمبيوتر العادي