يا سوادك لو كنت منهم!!.. قرار عاجل بالتعامل الفوري مع هذه العقارات بعد ارتفاع شكاوي المواطنين

اجتماع المجلس التنفيذي للجيزة ترأس المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، اليوم الأربعاء، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، حيث تمت مناقشة ملفات العمل ومراجعة تقديم الخدمات للمواطنين في الأحياء والمراكز والمدن والمديريات.

معالجة شكاوى المواطنين

بدأ المحافظ توجيهاته بضرورة الإسراع في البت في شكاوى المواطنين والطلبات المقدمة منهم أكد أن إرضاء المواطنين يعد من أولويات أجهزة المحافظة ويعد معيارًا رئيسيًا لتقييم جهود جميع الجهات والوحدات المحلية.

قرار عاجل بالتعامل الفوري مع هذه العقارات
قرار عاجل بالتعامل الفوري مع هذه العقارات

التعامل مع المتغيرات المكانية

شدد النجار على أهمية التعامل بحسم مع ملف المتغيرات المكانية، مؤكداً على ضرورة سرعة الرد على الحالات الواردة من كل جهة داخل المحافظة، لضمان معالجة المشكلات بكفاءة.

سلامة العقارات الخطرة

وجه النجار بسرعة تنفيذ القرارات الصادرة بشأن العقارات التي تمثل خطورة داهمة شدد على ضرورة ضمان سلامة العقارات المجاورة بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة.

تحسين المسطحات الخضراء

أكد النجار خلال اللقاء على أهمية الاهتمام بالمسطحات الخضراء والحدائق، مشددًا على ضرورة حصر المشاتل والإمكانيات المتاحة، ورفع كفاءتها لدعم منظومة التشجير في الأحياء والمراكز والمدن.

تعزيز حملات رفع الإشغالات

طلب النجار من مدير شرطة المرافق بالجيزة التنسيق الدوري مع الأحياء والمراكز والمدن لزيادة فعالية حملات رفع إشغالات المحال والباعة الجائلين، ومنع التعديات على الطريق العام لضمان عدم إعاقة حركة المواطنين.