طبيب يذهل العالم ويكتشف سر جبار موجود في هذا العصير الطبيعي.. بعد ان قضى معظم حياته في البحث عن علاج نهائي.. يعالج السرطان في 42 يوم فقط

يستعرض الطبيب النمساوي برويس رودولف، الذي أمضى سنوات عديدة في البحث عن علاجات طبيعية للسرطان، اكتشافه الأخير لعصير يعتبره حلا محتملا للأمراض المستعصية، بما في ذلك السرطان، وقد تحقق حلمه بعد إجراء تجارب على أكثر من 45 ألف مريض.

نصائح الطبيب النمساوي برويس

التوصية التي قدمها برويس تشمل اتباع نظام غذائي خاص لمدة 42 يوما، يتضمن تناول الشاي فقط والعصير الذي ابتكره، يتكون هذا العصير من مزيج بنسب محددة، حيث يمثل الشمندر (البنجر) 55% من المكونات، الجزر 20%، جذور الكرفس 20%، البطاطا 3%، والفجل 2، وفقا لبرويس، فإن هذا العصير يمكن أن يجوع الخلايا السرطانية ويؤدي إلى موتها بعد 42 يوما من استخدامه، ويعمل أيضا على تحسين الصحة العامة، لتحضير العصير، كل ما عليك فعله هو خلط المكونات في الخلاط الكهربائي، ثم شربه كجزء من العلاج.

طبيب يذهل العالم ويكتشف سر جبار موجود في هذا العصير الطبيعي.. بعد ان قضى معظم حياته في البحث عن علاج نهائي.. يعالج السرطان في 42 يوم فقط

فوائد عصير الشمندر في علاج الأمراض

يتميز الشمندر (البنجر) بكونه غذاء غنيا بالفيتامينات B1، B2، B6، الأسيد الفوليك، الحديد، الزنك، البوتاسيوم، الفوسفور، المغنيسيوم، الكالسيوم، والصوديوم. كما يحتوي على البيتايين، وهو حمض أميني له خصائص مضادة للسرطان والالتهابات، وقد أظهرت الدراسات السابقة فعاليته في مكافحة السرطان، خاصة سرطان الدم.

يعتبر الشمندر أيضا مفيدا للحامل بفضل محتواه العالي من الأسيد الفوليك، كما يساعد في تخفيف الصداع وآلام الحيض، ويعزز صحة العظام والجلد.