الكل بيزغرط في الشارع خبر بمليار جنيه..اكتشاف أكبر منجم ذهب في مصر بالصحراء الشرقية به 290 ألف طن ذهب!!

استطاعت مصر اكتشاف الكثير من الكنوز على مر العصور، والتي تسببت في ذهول جميع العلماء على مستوى العالم، فكيف لتلك الدولة أن تمتلك كل هذه الثروات ولا تزال تعاني من الأزمة الإقتصادية المتأثرة بأزمة التضخم العالمية، ولكن بالفعل من حين لآخر يتم اكتشاف منجم ذهب جديد وبئر نفط وغيرهم وجميعها كنوز تحملها أجواف الأرض لنا، واليوم نستعرض لكم خبر اكتشاف منجم ذهب جديد في مصر من المتوقع أنه سوف يؤثر على الاقتصاد بشكل ملحوظ خلال الفترة المقبلة.

اكتشاف منجم ذهب في مصر

 

لقد قام ناجي فرج مستشار وزير التموين بالتصريح عن اكتشاف جديد لمنجم ذهب أبو مروات والذي يشتمل على ما يقارب الـ 290,000 طن من الذهب وهو بالطبع ما سيعود على الاقتصاد المصري بحركة كبيرة نحو التطور والتقدم وسوف يقع بتأثيره على جميع المواطنين كنتيجة حتمية.

كذلك يصرخ أنه لا يزال هناك كنوز داخل باطن الأرض لم تكتشفها الوزارة وأنه جاري البحث عن المزيد من الكنوز وهناك بالفعل أكثر من منطقة دخلت في حيز الدراسة وسوف تقوم الحكومة بالتنقيب لإيجاد المزيد ولإنعاش الاقتصاد المصري في أسرع وقت ممكن.

ومن الجدير بالذكر أن الصحراء الشرقية تعد منجما كبيراً لعدد لا نهائي من الثروات الذهبية وخصوصاً حمش ووادي العلاقي وجبل السكري، وتعاقدت مصر مع شركات تنقيب أمثال الشركة البريطانية AKH Gold ومن المتوقع الانتهاء من حفر منجم آخر باتساع 350 كم تقريباً في قلب الصحراء الشرقية.