الخبراء قدروا الكمية بآلاف الأطنان.. اكتشاف كنز مفقود من الذهب الخالص لا يقدر بأي ثمن.. سيجعل هذه الدولة في مقدمة الدول الثرية في كل العالم!!

تتوالى اكتشافات الذهب والفضة في مختلف بقاع الأرض وكل يوم نسمع عن اكتشاف جديد لأطنان من الذهب في دولة فقيرة تودع الفقر بعدها بأيام، وبالفعل سيكون محور حديثنا اليوم هو اكتشاف كنز الإنكا الجديد مع 10 أطنان من الذهب في دولة لا يتوقعها أحد، فقط تابع السطور التالية لمعرفة المزيد من التفاصيل.

اكتشاف كنز الإنكا و10 أطنان من الذهب

 

كانت الاساطير تحكي عن وجود كنز الإنكا الذي يحتوي على 10 أطنان من الذهب ويعود إلى 500 عام مضى، ومن الجدير بالذكر أن الإنكا كانوا فئة من الناس أقاموا حضارة عظيمة وجمعوا ثروات لا نهاية لها واستطاعوا تكوين جمهورية شملت مساحات واسعة من أمريكا الجنوبية ومن ضمن ثرواتهم منحوتات ذهبية وتحف لا تقدر بثمن.

هذا بالإضافة إلى أن هناك مجموعة من المستكشفين الذين تعمقوا في تاريخ الإنكا واستطاعوا اكتشاف معابدهم القديمة وفك الرموز الموجودة بها وبالفعل توصلوا إلى مدخل خفي تحت الارض توصلهم إلى مكان مليء بالذهبيات والقطع الأثرية اللامعة.

وهذا الاكتشاف لم يقتصر فقط على الذهب ولكنه فتح لهم باب عصر مختلف تماماً عاد بهم إلى عصور مضت عليها أعوام عديدة لتكشف لهم ملامح عصر هذه الفئة وكيف كانوا يعيشون واسرار حياتهم بالكامل، فهو حقا اكتشاف عظيم لا محالة ويستحق أن ينال تلك الشهرة الكبيرة التي حصل عليها على وسائل الإعلام المختلفة وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي.