“الموظفين هيطيروا من الفرحة”… حالات أخذ أجازة مدفوعة الأجر لكل قطاع العاملين بالدولة!!

هناك العديد من الأخبار المنتشرة حول إعطاء المواطنين إجازة متصلة لمدة ثلاث أيام لموظفين القطاعين العام والخاص فقد يتعدى عدد المواطنين في القطاعين 25 مليون موظف من موظفين القطاع الخاص والعام وهذه الإجازة ستكون في شهر سبتمبر القادم وذلك بحلول مولد النبوي الشريف وسوف نتناول بالتفصيل خلال هذا المقال موعد إجازة مولد النبوي الشريف.

3 أيام إجازة متصلة للموظفين

سوف يتم إعطاء موظفين القطاع العام والخاص إجازة مدفوعة الأجر خلال شهر سبتمبر القادم وذلك بسبب حلول المولد النبوي الشريف والتي ستكون يوم الاثنين 12 من ربيع الأول الموافق 16 من سبتمبر وسوف يتم تأجيل الإجازة إلى يوم الخميس 19 سبتمبر وذلك طبقا لما صدر من مجلس الوزراء حيث يتم نقل الإجازات التي تكون في وسط الاسبوع إلى نهاية الأسبوع حيث تكون الإجازة من الخميس إلى الأحد.

تأجيل إجازة المولد النبوي

قامت الحكومة بإصدار قرار بشأن تأجيل إجازة المولد النبوي من 16 سبتمبر إلى 19 سبتمبر وهذا حتى تكون الاخازة يوم 19 و20 و21 سبتمبر ليستفيد من هذه الإجازة 90٪ من الموظفين في القطاعين العام والخاص.

اجازات نهاية الأسبوع

لقد قامت الحكومة بإعطاء إجازة نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت وهذا بالنسبة للقطاع العام والحكومي وبالنسبة للقطاع العام يتم أخذ إجازة يوم الجمعة فقط في نهاية الأسبوع وهذه الإجازة رسمية بدون خصم في المرتب لجميع العاملين في قطاع الدولة أيضا.