وداعًا للروؤس السوداء المزعجة!!… وصفة طبيعية100% للتخلص من الرؤوس السوداء نهائيا.. مش هتجربي غيرها بعد كدا

تعاني الكثير من النساء بمشاكل عديدة تتعلق بالبشرة، غاديا ما تكون سبب للإزعاج والضيق لهن، خصوصا الرؤوس السوداء التي تظهر في منطقة الأنف والوجه، فيبحث النساء طوال الوقت عن مكونات طبيعية خالية من أي أضرار لحل تلك المشكلة المزعجة، إذ أنه يوجد العديد من المنتجات التي لا ينتج عنها أي نتيجة مرضية، ففي هذا المقال سنعرض لكم وصفة طبيعية سحرية وفعالة للتخلص من الرؤوس السوداء نهائيا.

وصفة التخلص من الرؤوس السوداء

هناك العديد من الوصفات التي ينصح باستخدامها من أجل إزالة الرؤوس السوداء التي تظهر في الأنف والوجه، وكثير من هذه الوصفات لا يعطي نتائج جيدة. ومن المشهور أن أفضل وصفة تنظيف الوجه والأنف من الرؤوس السوداء هي خلطة السكر الأبيض أو البني حسب المتوفر لديكي في المنزل مع إضافة بعض من المكونات الأخرى.

مكونات خلطة السكر لإزالة الرؤوس السوداء

قبل البدء في تحضير الوصفة عليكي بتجهيز جميع المكونات المطلوبة أولا وهي كالآتي :-

ملعقة كبيرة سكر أبيض أو بني.

½ ليمونة.

ملعقة كبيرة كم عسل النحل الأبيض.

طريقة تحضير وصفة السكر لتنظيف الوجه

في وعاء بحجم مناسب، قومي بوضع السكر مع إضافة عصير الليمون إليه. ومن ثم اضيفي العسل.

قومي يخلط المكونات الثلاث جيدا حتي تمام الحصول على قوام متماسك.

قومي بعمل حمام بخار لوجهك او اغليه بمياه دافئة. ضعي الخليط على وجهك باستثناء منطقة العينين، يترك الخليط على الوجه لمدة لا تقل عن 10 دقائق. بواسطة فرشاة الأسنان قومي بفرك الماسك جيدا بحركات دائرية حتى مرور عشر دقائق.

وبعد مرور الوقت قومي بغسل وجهك بمياه باردة وتجففيه بمنشفة من القطن. لابد بتكرار تلك الخلطة حوالي ثلاث مرات في أسبوعيا لتحصلي علي نتيجة مبهرة..