“الكل هينبهر لما يشوفك”… وصفة جهنمية لتقشير البشرة بمكونات بسيطة طبيعية 100%.. وشك هينور

تقشير البشرة من أكثر الطرق فاعلية من أجل الحصول على نتائج مبهرة وبشرة صافية ناعمة، ومن أجل الحصول على فاعلية وصفات التقشير الطبيعية ، عليكي الانتظام عليها فترة كبيرة من الوقت للوصول لأفضل هيئة ممكنة، إذ ان تقشير البشرة يعمل على نضارتها وصفائها، من أكثر وصفات التقشير فاعلية هي وصفة القهوة والنشا لتقشير البشرة، حيث أنها تقوم بمعالجة قشور الوجه والتخلص من الجلد الميت نهائيا، ومن دورها أيضا التخلص من البقع الداكنة، في هذا المقال سنعرض لكم وصفة القهوة والنشا لتقشير الوجه وكيفية تحضيرها واستخدامها.

خلطة النشا والقهوة لتقشير البشرة

من أكثر الخلطات الطبيعية التي تقضي تماما على الجلد الميت، وتعمل على تنظيف خلايا الوجه من أي شوائب موجودة داخل مسام الوجه، التي تظهر فيما بعد على هيئة بثور سوداء. للتخلص من كل تلك المشاكل التي تضر ببشرتك عليكي إعداد هذه الوصفة بالمكونات الآتية :-

ملعقتان كبيرة من البن.

2 ملعقة كبيرة من زيت زيتون.

ملعقة واحدة كبيرة من النشا.

كمية بسيطة من ماء الورد للعجن حوالي ملعقة كبيرة.

طريقة التحضير

لتحضير هذه الوصفة إليكِ تلك الخطوات :

قومي بخلط ماء الورد مع زيت الزيتون جيداً.

بعد ذلك عليكي وضع مقدار النشا والقهوة.

قلبي المكونات جيداً حتى تمام الحصول على قوام كريمي.

ضعي الخليط على بشرتك، واتركيه لمدة لا تقل عن 10 دقائق.

افركي وجهك بهذا الخليط بحركات دائرية لمدة لا تقل عن 5 دقائق متتالية. قومي بتكرار وصفة النشا مع القهوة 3 مرات في الأسبوع.

سوف تلاحظين الفرق من الأسبوع الأول، بل ومن المرة الأولى، ولكن للحفاظ على نضارة دائمة لوجهك ولبشرة نظيفة صفية متألقة استمري بوضع هذه الوصفة لمدة طويلة.