فكرة بمليون جنيه.. ماذا تفعل في حالة انكسر المفتاح داخل الباب أو ضاع؟.. اليك حل عبقري للفتح بكل سهولة

ضياع المفتاح أو انكساره داخل القفل من المشكلات الشائعة التي تواجه الكثير الأشخاص في بعض الأحيان، ما تجبرهم على كسر الطبلة بأكملها أو حتى الباب نفسه، فقد لا تستطيع الدخول إلى بيتك أو متجرك الخاص، وينتج عن ذلك الكثير من المشاكل وإهدار الوقت، ولكن الان لدينا الحل المثالي الذي يمكنك تنفيذه بسهولة لفتح القفل بدون أي تلف، فاليوم نقدم لكم طرق مبتكرة وفعالة تمامًا تتيح لكم فتح الأقفال دون الحاجة إلى أي تدمير للقفل أو الباب.

الطريقة الأولى

هذه الطريقة تعتمد على استخدام مفتاحين خاصين، الأول مصمم للربط والثاني للفك، كل ما عليكم فعله هو جعل المفتاحين على هيئة مقص بعد ربطهما معًا، ثم تطبيق الضغط بقوة على القفل، النتيجة ستكون مبهرة، حيث يفتح القفل بكل سهولة ويسر دون تعرضه لأي ضرر.

الطريقة الثانية

يمكن استخدام إبرة معدنية خاصة في فتح الأقفال بطريقة سهلة، فأنت فقط ستحتاج إلى إبرة معدنية ذات سمك كبير وطول مناسب، قم بإدخالها بدقة داخل القفل، وقم بتطبيق ضغط خفيف وحسب الحاجة، حتى يتم فتح القفل بشكل ناجح، فهذه الطريقة ستمكنك من فتح الأقفال بكل يسر.

فتح القفل باستخدام مشبك الأوراق

كل ما ستحتاج إليه في تلك الطريقة هو مشبك أوراق عادى مصنوع من سلك رفيع، ثم قم باتباع الخطوات الآتية لتتمكن من فتح القفل:

  • قم بفرد سلك المشبك، ثم قم بثنيه بضم الطرفين إلى جانب بعضهما ليصبح وكأنه سلك مزدوج.
  • قم بثني رأس السلك ليبدو وكأنه رقم قم بوضع رأس المشبك بالجزء الصغير المتسع بالقفل، ولا تقم بتحريكه.
  • قم بإحضار مشبك آخر وقم بفردة، ثم قم ثنية بضم الطرفين إلى جانب بعضهما ليصبح وكأنه سلك مزدوج.
  • قم بإدخال أحد أطرافه بجانب المشبك الأول، ثم قم بجذبه بقوة إلى الخارج مع الإبقاء على المشبك الأول ثابت بمكانه في القفل.
  • قم بتكرار تلك الحركة إذا لم يتم فتح القفل من المرة الأولى، وسوف يفتح القفل دون أن يكسر