إنا لله وإنا إليه راجعون.. الموت يفجع الإعلامي عمرو الليثي منذ دقائق

أعلن الإعلامي عمرو الليثي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن وفاة خاله الدكتور أحمد أمين الديدي. وعبّر الليثي عن حزنه الشديد لفقدان خاله، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته.

وكتب الليثي في منشوره: “انتقل إلى رحمة الله خالي الشريف الأستاذ الدكتور أحمد أمين الديدي.. أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويجعل مرضه في ميزان حسناته وأن يسكنه فسيح جناته.. وأسألكم الفاتحة والدعاء له ولجميع أمواتنا، وإنا لله وإنا إليه راجعون.”

نسأل الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

في سياق آخر، نشر الإعلامي عمرو الليثي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي، جمعه بالصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح أثناء تأديتهما فريضة الحج. وعلق الليثي على الفيديو قائلاً: “مع الإعلامي وائل الدحدوح في يوم عرفة.. ربنا يتقبل من الجميع ويغيث أهالينا.”

وفي وقت لاحق، نعى الدكتور عمرو الليثي، رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، الصحفية المذيعة علا الدحدوح، التي استشهدت جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزلها في شارع الجلاء بمدينة غزة.

عبّر الليثي عن حزنه الشديد لفقدان الإعلامية علا الدحدوح، وتقدم بخالص العزاء لأسرتها ولأسرة الإعلام العربي والإسلامي، داعيًا الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويمنح أهلها الصبر والسلوان.