الأفراح مستمرة.. الأهلي يحصل على توقيع “مدافع عالمي” | والخطيب يزف خبر سار للجماهير

كشفت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي أن الإدارة مستمرة في مساعيها لدعم الفريق الأول لتعويض رحيل اكثر من لاعب خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى الإصابات التي ضربت الفريق موخرا، فبعد إصابة على معلول وكريم فؤاد وغيابهم لمدة تتجاوز 6 أشهر، شرعت إدارة الأهلي في التعاقد مع اللاعب المغربي المميز يحيي عطية الله لسد الثُّغْرَة الموجودة في الجبهة اليسري، كما تعاقد الأهلي مع اللاعب يُوسُف ايمن لاعب الدحيل القطري لتعويض رحيل محمود متولي.

الأهلي يخطف توقيع مدافع الدوري الفرنسي

وفي ذات السياق أعلنت بعض الصحف المغربية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة للتعاقد مع اللاعب المغربي أشرف داري مدافع نادي بريست الفرنسي، ويعد أشرف داري هو أحد ابرز اللاعبين الذين ظهروا رفقة المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022.

وأحرز المغربي هدف في مباراة تحديد المركز الثالث أمام المنتخب الكرواتي وقدم مستوي كبير خلال البطولة، ويعد أشرف داري هو أحد لاعبي الوداد المغربي السابقين وانتقل بعد المستوي الرائع الذي قدمه إلى نادي بريست الفرنسي ولكنه لم يحصل على الفرصة للمشاركة حتى الآن.

وتفيد الأنباء من مصادر مقربة من اللاعب انه يفضل البقاء في أوروبا، إلا انه لن يمانع التفكير في العودة والانضمام إلى النادي الأهلي في حالة عدم حصوله على فرصة رفقة فريقه الفرنسي، ومن المتوقع أن يوافق ناديه الفرنسي على رحيله بشرط أن يكون عن الطريق البيع النهائي وليس على سبيل الإعارة.

والجدير بالذكر أن التعاقد من داري سيكون بشكل كبير لتعويض الرحيل المرتقب لنجم خط دفاع النادي الأهلي محمد عبد المنعم، والذي اصبح على بعد خطوات قليلة من الانتقال إلى نادي نيس الفرنسي.