«بدون سحر ولا شعوذة».. تركيبة سحرية لإزالة الشعر في خمس دقائق وبدون ألم

هناك العديد من الفتيات يسألون ويتابعون المواقع التواصل الأجتماعي بشكل مستمر حول معرفة أفضل الطرق لإزالة الشعر في أقرب وقت ممكن، فهو أمر سبب الكثير من الإحراج، وهناك البعض الأخر من يشعر بالقلق تجاة بعض الطرق الغير أمنة، فمن المعتاد بإن السويت هي أكثر طريقة يستخدمها الكثير من الناس، ولكنها طريقة قد تعرض البعض إالى الشعودر بإلم الشديد وذلك عند إستخدامها.

مما قد ينتج عنها بعض الأضرار أبرزها مشاكل في البشرة وإلتهابها بشكل عام، وهناك أيضاً من يريد ويبحث حول معرفة أفضل الطرق والوصفات الطبيعية التي قد تساعم في نمو الشعر وتطويله بالإضافة إلى مشاكله، وذلك من أجل الظهور بشكل لأئق طوال الوقت،فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نعرض لكم كل ما هو يخص هذا الأمر، ولكن يلزم تحضير بعض المكونات اللأزمة منأجل كيفية إستخدام التركيبة.

المكونات

  • معلقة كبيرة من النشا.
  • الليمون.
  • وعاء عميق

إزالة الشعر في خمس دقائق وبدون ألم

يعد النشا والليمون عنصران مهماً في تلك الوصفة، حيث يعتبر النشا له الكثير من الفؤائد، وذلك بإنه يلعب دوراً أساسياً في تفتيح لون البشرة، فمن أبرز مميزات إستخدام النشا هي تعمل على شد الجلد وتغذيته بشكل كامل، إما بالنسبة إالى الليمون فهو يمتاز بالكثير من الفوائد التي يمكننا ان نحصل من خلال إستخدامه، وأبرز تلك الفوائد هي تطهير البشرة بشكل كامل بكل مما تتعرض له من أتربه وجراثيم.

ففي البداية نقوم بتحضير وعاء عميق ونضع فيه عدد واحد ملعقة من النشا، بجانب وضع ملعقة واحدة من عصير الليمون، ثم نقوم بخلط هذة المكونات بشكل جيد حتى يتم مزجهم جيدا. نقوم بوضع المكون علي بشرة نظيفة ويتم تركه حتي ينشف تماما ثم نأتي بقطنة دافئة أو قطعة قماش قطنية أو منشفة دافئة ونزيل الخليط ببطيء وبذلك نجد الشعر يزال بكل سهولة ونجد البشرة بيضاء مشدودة ناعمة وعليك إحضار مكعبات من الثلج ووضعه علي البشرة من أجل تهدئه البشرة من أي التهاب أو احمرار بالجلد.