حادث تقشعر له الأبدان .. هذا الرجل تخلى عن زوجته بعد إنجابها 7 اطفال توأم وفعلت منهم ما لا يتوقعه أحد .. لن تصدق كيف أصبحوا بعد 20 عام

قصة اليوم هي لسيدة تدعي “بوبي ماكوبي” وزوجها “كيمي ماكوغي” حيث كانا يعيشان في بيت جميل حياة هادئة وجميلة وكانا في انتظار اولي فرحتهما بقدوم أول طفل لهما بعد مشقة وعناء في الحمل، واتفق الزوجان علي الحمل الاصطناعي، وحدث ما لا يتوقع حيث أنتجت البويضة سبعة أجنة، وبذلك تكون هي أول امرأة تحمل سبعة أطفال في هذا الوقت ، فرحت الزوجة واعتبرت هذه المنحة بمثابة المفاجأة الكبيرة التي تقدمها لزوجها، لكن المفاجأة كانت في الأغلب للطاقم الطبي الذي أشرف علي ولادتها وما حدث بعد الولادة صدم الجميع.

ماذا فعل الزوج بعد الولادة

بدأ الزوج في الخوف والتفكير في الهروب وترك الزوجة وحيدة تربي أولادها خوفا من المسئولية الكبيرة فعزم علي ترك زوجته مع أولادها السبعة وحيدة، حيث تقوم هي برعايتهم كلهم لوحدها لا يساعدها أحد حيث كانا يعيشان في بيت بعيد عن الاقارب، فكرت الزوجة في طلب المساعدة من السلطات وبالفعل استجابت لها السلطات وقامت بتلبية كل احتياجاتها ومد يد العون لها والتكفل بكل مستلزماتها هي وأطفالها السبعة.

 

موقف السيدة بعد تخلي زوجها عنها

هنا تظهر قوة وشجاعة السيدة في التغلب علي مشكلة هروب زوجها وعدم يأسها بأنه تركها وحدها فكان تصرف حكيم وجيد، حيث سعت الزوجة بكل جد لتعليم أبنائها السبعة والحرص على تربيتهم بطريقة صحيحة وزرع القيم والأخلاق في نفوسهم منذ الصغر، وجنت ثمار ذلك عندما أصبحوا كبارًا وتخرجوا في أفضل الجامعات، ويمكنك مشاهدة القصة الكاملة لهذه السيدة في فيديو مطروح لها على تطبيق اليوتيوب.