“مش هتصدق حصل ايه؟!” مضيفة طيران تثير الجدل ن ما يحدث على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية.!! كاثة ولا ع البال ولا الخطر ؟!!

ظهرت ليندا حريري، أجمل مضيفة طيران في السعودية، على قناة الإخبارية السعودية، حيث استعرضت العديد من أسرار مهنة المضيفات وطبيعة عملهم جاء ظهورها في ظل الإقبال الكبير من الفتيات السعوديات اللواتي يتطلعن إلى العمل في هذا المجال.

ما يحدث على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية

سعودية تعمل مضيفة طيران.. تروي للعربية نت تجربتها

قالت ليندا خلال برنامج “120” على قناة الإخبارية إن الشخص الذي يحب تعلم ثقافات جديدة ويستمتع بالتنقل بين الأماكن ويكره الروتين لن يواجه صعوبة في العمل كمضيف طيران.

وأكدت مضيفة طيران سعودية أن التحرش هو من أكثر أنواع المضايقات التي يتم التعامل معها بحزم، مشيرة إلى أنه لم يتم تسجيل أي حالات تحرش بها أو بزميلاتها خلال فترة عملها، حيث يتم التصدي لأي تصرفات غير لائقة بشكل حازم.

ذكرت الشركة أن أي شخص يسبب إزعاجاً على متن الطائرة سيُلغى تذكرته فوراً، وسيتخذ موظفو الأمن الأرضي الإجراءات النظامية ضده وإذا حدثت المضايقات أثناء الإقلاع، سيتم إبلاغ كابتن الطائرة ومشرف الطاقم للتعامل مع الحالة عند الوصول.

فيما يتعلق بالتحديات التي تواجه مضيفات الطيران السعوديات، أوضحت أنها لا تواجه صعوبات خاصة بكونها امرأة، إذ تعتبر الوظيفة بشكل عام ممتعة وأي تحديات قد تطرأ هي ببساطة تحديات روتينية قد تكون مشابهة لتلك التي تواجه أي مهنة أخرى.