أولى جولات الإثارة: موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقله لها

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام، يتطلع عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية ومصر بشغف لملاقاة مانشستر يونايتد الإنجليزي لفولهام في اللقاء الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبدأ اليوم الدوري الأشهر على مستوى العالم بعد انتهاء فترة راحة الفرق خلال الصيف.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

تصدر موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز محركات البحث، بما في ذلك جوجل، ومنصة فيسبوك التي تُستخدم لتبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي، ويعود ذلك إلى الشعبية الكبيرة التي يحظى بها فريق مانشستر يونايتد، ليس فقط في إنجلترا، وإنما أيضًا في المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات ودول الشرق الأوسط.

مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم

تقام مباراة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم ضد فريق فولهام في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة العاشرة مساءً اليوم الجمعة، السادس عشر من أغسطس من العام الحالي، وفقًا لتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وقطر وسوريا.

بينما سيكون التوقيت الحادي عشر مساءً لمتابعي المباراة في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، ومن المتوقع أن يشهد اللقاء حضور عدد كبير من مشجعي الفريقين على أرض الملعب.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد و فولهام اليوم

سيتم بث مباراة الجولة الأولى بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره فريق فولهام عبر قناة بين سبورت الرياضية الأولى bein sport HD1، وسيقوم بالتعليق على هذه المواجهة الكروية المعلق العماني المعروف خليل البلوشي، حيث تعتبر قناة بين سبورت القطرية الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي.