مفاجآت صادمة في قائمة الراحلين بالأهلي: 9 أسماء بارزة مهددة بالرحيل

مفاجآت صادمة في قائمة الراحلين بالأهلي: 9 أسماء بارزة مهددة بالرحيل، دخل تسعة لاعبين في قائمة المغادرين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث تستعد إدارة النادي لإجراء تغييرات شاملة بتوديع عدد كبير من اللاعبين لأسباب متعددة، يأتي ذلك بعد أسابيع من انتقال المالي أليو ديانج والتونسي محمد الضاوي كريستو، تلبية لطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

9 نجوم في قائمة الراحلين عن الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد

تضم قائمة المغادرين عن الأهلي قبل بداية الموسم 9 لاعبين، بينما تم التراجع عن صفقة بيع كريم الدبيس، الظهير الأيسر، وطاهر محمد طاهر، جناح الفريق، وذلك بعد إصابة كريم فؤاد، وقد تم الاتفاق على انتقال أحمد عبد القادر إلى نادي قطر القطري.

تتضمن قائمة المغادرين عن النادي الأهلي مع نهاية الموسم الحالي الأسماء التالية: «أحمد عبد القادر، محمد عبد المنعم، محمود الزنفلي، محمود عبد المنعم كهربا، اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، الجزائري أحمد قندوسي، كريم وليد نيدفيد، محمود متولي، حمزة علاء».

الأهلي يوافق على رحيل أحمد عبد القادر للدوري القطري

وافقت إدارة النادي الأهلي مؤخرًا على إعارة أحمد عبد القادر إلى فريق قطر القطري لمدة عام. وقبل انتقاله، تم تمديد عقده لعام إضافي مع النادي الأحمر، في حين أصبح محمود متولي الآن حرًا في الانضمام إلى أي فريق بعد حصوله على الاستغناء الخاص به.

يذهب حمزة علاء، حارس المرمى، للإعارة بعد تجديد عقده مع الأهلي في الوقت نفسه، قرر النادي الأهلي عدم ضم الزنفلي من الداخلية، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته الأخيرة مع الفريق الأحمر بشكل رسمي.