وفر فلوسك متشتريهاش تاني .. طريقة عبقرية لتشغيل أي ريموت بدون حجارة أو بطارية هتفضل معاك لأطول فترة ممكنة .. جربها وهتدعيلي

الريموت كونترول هو جهاز التحكم في الأجهزة الذكية عن بعض مثل شاشة التلفاز أو حتى التكييف ويستخدم جهاز التحكم الريموت لغلق او فتح الشاشة وتدلى تقليب والتحكم في درجة الصوت وذلك من خلال الاسارات المنبعةدثى منه تقائيا إلر الجهاز والتي يتم تشغيلها استخدام الحجارة أو البطارية التي يمكن تغييرها من الحين للآخر ولا يمكن شحنها بل يتم التخلص منها ويتم شراء غيرها، ولكن هل تعمل هناك بعض الطرق تمكنك من التحكم في الريموت بدون بطارية وهذه الطرق سوف نتعرف عليها في السطور التالية.

استخدام ورق الألمونيوم بدائل البطاريات

تستطيع الحصول على بدل البطاريات لتشغيل الريموت التحكم عن بعد من خلال أحد الطرق التالية، حيث تم دراسة هذه الطرق واستنتاج هذه النتائج لكن تعمل لمدة قصيرة ولصنع هذه البطاريات قم بقص جزء من فتيل الولاعة الداخلي، ثم لفه بهدوء حول القطب الموجب والقطب السالب من خلال استخدام الشريط اللاصق، مع ضرورة تجنب لمس أي نقاط معدنية لتفادي تحميض البطارية وبهذا تتم عملية التحكم بكل سهولة، كذلك يمكن استخدام ورق الألمونيوم بكل سهولة من خلال قصة وتحويره مثل شكل البطارية، ثم وضع مكان الحجارة بعد لفها جيداً ووضعها وشوف تقوم بعمل الحجارة بكل سهولة.

بدائل ريموت التحكم

في حالة توقف بطارية الريموت وأردت التحكم عن بعد وذلك من خلال استخدام الأزرار الخاصة في طبق الدش والتنقل بكل سهولة، كذلك كما يمكنك تحميل بعض التطبيقات الذكية التي تساعدك  في التنقل بين القنوات أو حتى  إضفاء وتشغيل الشاشة، لكن يجب عدم الاعتماد على هذه الحيل بشكل كبير بل يتم استخدامها وقت الحاجة فقط.