طريقة عبقرية لتشغيل بطارية الريموت بعد ما تخلص…وهتوفر فلوسك بكل سهولة.. جربيها بسرعة!!

أصبح الكل يبحث عن بدائل للتوفير قدر المستطاع وخاصة بعد ارتفاع الأسعار الحاد وهذا ما سوف يتم تقديمه فبسبب ارتفاع سعر البطاريات فى هذا الوقت قد يظهر هذا البديل أمر معقد ولكن مع الاستمرارية والتجريب تم الوصول إلي حيلة جديدة مبتكرة لتشغيل الريموت كنترول لفترة ما حتى بعد انتهاء ونفاذ البطارية وهذا الاختراع سوف يوفر لك تكاليف، ففى هذه البطارية تجد انه يحتوى على الزنك والزئبق والليثيوم وغيرها من العناصر فكل هذه العناصر السامة فى حال مضغها أو ابتلاعها يحدث تفاعل كيميائي بين شحنة البطارية السالبة وبين الاغشية المخاطية فى الفم مما قد يسبب الحروق الخطيرة ولذلك سوف نقدم لك طريقة آمنة منعا حفاظاً على سلامتك.

مراحل خطوات تشغيل البطارية الفارغة مرة أخرى

يعتبر الريموت كنترول من أكثر الأجهزة التى يتم استخدامها بصفة دورية ويلجأ الناس إلي الكثير من الحيل لتشغيل الريموت باختلاف الأجهزة التى يديرها سواء التلفاز أو التكيف وغيرها من الأجهزة وذلك بعد أن يتم نفاذ البطارية بشكل كامل

  1. أولا قم بإحضار جزء صغير من ورق الالومنيوم بحيث يكون مناسب لحجم البطارية
  2. ومن ثم يكون أمامك مكان البطارية وضع فيه أجزاء من ورق الالومنيوم
  3. عليك التأكد جيداً أن ورق الألومنيوم يلامس الأقطاب الموجبة والسالبة
  4. واخيرا ضع البطارية القديمة فى مكانها العادي داخل الجهاز.
  5. كي يتم تحويل الريموت كنترول من الموبايل
  6. فى حالة عدم نجاح الطريقة الأولي فهناك طريقة اخرى بسيطة يمكنك من خلالها تحويل هاتفك الجوال لكى تستطيع التحكم عن بعد بواسطة أجهزتك الكهربائية وذلك عن طريق بعض التطبيقات التى تتيح لك العملية بكل سهولة ويسر.

من أهم التطبيقات وأبرزها

  1. نظام يوفر لك تشغيل أجهزة الأندرويد بالإضافة إلي الايفون وهو
  2.  Samsung smart view
  3. بالإضافة إلى أجهزة تقوم بتحويل موبايلات الLG إلى ريموت كنترول ولكن هناك شرط يلزم عليك أن تقوم بتوفيره حتى تتمكن من الاستمتاع بهذه الخاصية عليك أن توفر نفس شبكة الواى فاى فى كلا الجهازين ويسمى هذا البرنامج LG TV Remote.