اكتشف سر العشبة السحرية التي تعيد احياء الكبد مهما كان تالف وتقضي على الكولسترول وتعالج السعال والزكام بسرعة خاطفة.!!

تعتبر عشبة العرعر هي من الأعشاب العطرية المعروفة والاسم العلمي لها هو Juniperus communis L، وجدير بالذكر أن عشبة العرعر هذه تأتي من أشجار تنمو في مناطق مختلفة أبرزها شمال أوروبا وأمريكا، وهي أشجار دائمة الخضرة ويتكون في تلك الأشجار توت العرعر الذي يكون مخروط من الداخل بالبذرة الأنثوية وهناك عدة فوائد لعشبة العرعر لذلك في هذا الموضوع سوف نتحدث عنها بشكل مختصر.

فوائد عشبة العرعر

أولا نجد أن عشبة العرعر هذه مليئه بالعديد من الفيتامينات والمعادن الهامة التي تعمل على وقاية الجسم من الإصابة بالأمراض المختلفة بما في ذلك أثر السرطانات لأنها تحتوي على مضادات الأكسدة ولكن عند الرغبة في تناولها للوقاية من حالات مرضيه معينه يفضل أن يتم هذا باستشارة الطبيب.

ثانيا نجد أن عشبة العرعر لها فائده هامه جدا بالنسبه للجهاز البولي خاصة وأنها تعمل كمدر للبول مما يساهم في تخليص الجسم من كافة السموم والفضلات الموجوده فيه علما بأنها تحافظ وبشكل عام على صحة الجهاز البولي وعلى صحة الكلى.

ثالثا محتوى عشبة العرعر من مضادات الالتهابات جعلها مناسبة تماما للتخلص من التورمات التي يمكن أن تحدث في الجسم لأي سبب كان بما في ذلك هو تورمات العظام علاوة على هذا تحتوي عشبة العرعر، على خصائص مضادة للميكروبات مما يحافظ على الجسم من الفطريات أو الإصابة بالبكتيريا.