هتعمل فلوس زي الرز .. لو معاك 50 ألف جنيه هقولك علي فكرة مشروع أرباحه هتوصل لـ 40 ألف جنيه شهريا .. فكر علشان ماتندمش

فكر علشان ما تندمش، في بعض الأحيان يمتلك الشخص كمية كبيرة من المال ولا يعرف كيف يستثمره، وافضل استثمار هو عمل مشروع خاص، ولكن يجد البعض صعوبة في اختيار مشروع استثماري يجلب له دخلا شهريا جيدا، مما يجعله يشعر بالعجز واليأس من عدم القدرة على تحسين جودة حياته لذلك، يمكن تقديم فكرة مشروع استثماري يمكن أن تحقق أرباحا كبيرة بمبلغ رأس مال محدد سنتطرق إلى تفاصيل هذا الموضوع خلال هذا النص.

فكرة مشروع بقيمة 40 ألف جنيه

فكرة مشروع بقيمة 40 ألف جنيه
فكرة مشروع بقيمة 40 ألف جنيه
  • أوضح الدكتور علي عبد الرؤوف الإدريسي الذي يعمل كأستاذ للاقتصاد وعضو في الجمعية المصرية للاقتصاد والتشريع، أن إنشاء المشاريع الخاصة يعد أحد أفضل وسائل استثمار الأموال، حيث يمكن لصاحب العمل أن يعمل بشكل مستقل دون الحاجة لاتباع توجيهات الآخرين.
  • يمكن تطوير هذه المشاريع في أي وقت لزيادة الأرباح بمرور الوقت، وإذا كان لدى شخص مبلغ مالي قدره مئة ألف جنيه، يمكنه تأسيس مشروع مربح مثل “محل بلايستيشن”، حيث يمكن له تحقيق أرباح تصل إلى 40 ألف جنيه شهريا.
  • يتضمن تأسيس هذا المشروع تأجير المتجر، شراء الأجهزة والألعاب، تشطيب المتجر، شراء الأثاث والثلاجة وتجهيز ركن للمشروبات، وبهذا يمكن للشخص تحقيق دخل شهري يصل إلى 40 ألف جنيه أو أكثر، ويقترح الدكتور الإدريسي زيادة الأرباح من خلال تأجير الأجهزة للعملاء لاستخدامها في المنزل خلال ساعات إغلاق المحل مقابل رسوم إيجار يومية.
  • بالتالي يصل إجمالي قيمة إيجار الأجهزة الثلاثة إلى 18 ألف جنيه شهريا، بالإضافة إلى احتمالية تحقيق 21 ألف و600 جنيه من زبائن المتجر خلال ساعات العمل.