موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024.. وأجمل عبارات التهنئة

كشف المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية عبر حسابه الرسمي عن موعد المولد النبوي الشريف 2024والذي من المقرر أنه سيوافق 16 سبتمبر 2024 الموافق يوم الاثنين 12 ربيع الأول 1446هـ، حيث أنها تعد من الإجازات الرسمية للموظفين، ومن المتوقع هذا العام أن يتم تأخير موعد الإجازة إلى يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024.

المولد النبوي الشريف 2024

يعتبر المولد النبوي الشريف من المناسبات الدينية، حيث أنه يوم مولد الرسول صلى الله عليه وسلم، والذي كان يوم 12 ربيع الأول، ويحتفل جميع بلاد المسلمين بذكري هذا اليوم العظيم باعتباره عيدًا لمولد النبي –صل الله عليه وسلم، وهناك من يوم بإقامة مجالس لذكرى الرسول صلى الله عليه وسلم أو إقامة دروس دينية عن سيرة النبي ويوزع بها الحلوى والهدايا للأطفال والكبار.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024

وفقًا لتصريح المعهد القومي للبحوث الفلكية فإجازة المولد النبوي الشريف ستكون يوم 16 سبتمبر 2024 الموافق 12 ربيع الأول 1446، حيث أنه الكثير من الدول العربية يتم حصول على إجازة المولد النبوي الشريف في تلك هذا اليوم، وفقًا لإجازات المحددة لهم، فقد تختلف الإجازة من دول إلى أخري، حيث أنها تعتبر إجازة رسمية في جميع القطاعات مدفوعة الأجر.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024.. وأجمل عبارات التهنئة
موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024.. وأجمل عبارات التهنئة

عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024

مع اقتراب موعد المولد النبوي الريف 2024 يقوم العديد من الأشخاص بإرسال عبارات تهنئة بمناسبة هذا اليوم للأصدقاء والأهل ومنها:

  • أرسل لكم أرق الكلمات بمناسبة المولد النبوي الشريف.
  • أدعو من الله عز وجل أن يجمعنا سويًا في زمرته يوم القيامة.
  • كل عام وأنتم بخير متقربين إلى الله غافر لكم ذنوبكم.
  • ملء الله سعادة ونور يوم مولد سيد الخلق (محمد صلى الله عليه وسلم) كل عام وأنتم بخير.