هواوي تفاجئ عشاقها وتحطم الارقام القياسيه وتعلن عن اقوى هواتفها فى 2024

أكدت أحدث التقارير أن شركة هواوي تعمل على هاتف ذكي ثلاثي الطي، أو جهاز قابل للطي بمفصلين، سيستهدف سوق الأجهزة اللوحية.

وظهر جهاز هواوي القابل للطي بين يدي ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لقسم المستهلكين في الشركة، وبعد 7 ايام ظهرت صورة تانيه على الإنترنت.

تعمل شركة Huawei على هاتف ذكي ثلاثي الطي

اشتري اونلاين بأفضل الاسعار بالسعودية - سوق الان امازون السعودية: تابلت  اندرويد 10 انش، تابلت 2GB+32GB يدعم توسيع 512GB، كاميرا 2MP + 8MP، شاشة  IPS، واي فاي، بلوتوث، 6000mAh، تابلت معتمد من

وفي الصورة الجديدة، يظهر الرئيس التنفيذي وهو يحمل هاتف هواوي ثلاثي الطيات، مما يعطينا لمحة عن تصميم الجهاز، الذي سيكون نحيفًا جدا مع كاميرا بارزة.

ومن المتوقع أن يحتوي الجهاز على شاشة قابلة للطي بقياس 10 بوصات، ومن المتوقع أن تطلقه هواوي في الخريف المقبل، قبل الإعلان عن سلسلة هواتف Mate 70 التي من المتوقع إطلاقها في منتصف أو نهاية العام الجاري.

تُظهر الصورة المسربة وجود كاميرا مشابهة للهاتف الرائد Huawei Mate X5.

مميزات هاتف Huawei

زي كينج [قطعتان من واقي الشاشة بيبر فيل متوافق مع سامسونج جالكسي تاب S9  الترا 2023 14.6 انش (موديل SM-X910/X916B/X918U)، [كتابة فيلم ورقي يشبه ...

ومن المتوقع أن يتميز هاتف هواوي القابل للطي ببطارية من السيليكون والكربون، وهي تقنية تم اعتمادها بالفعل من قبل العديد من شركات الهواتف الذكية الأخرى التي يوجد مقرها في الصين.

وتسمح البطارية الجديدة بكثافة طاقة أعلى على الرغم من أنها لا تزال غير قادرة على التلائم مع الشحن الأسرع التي يتمتع بها الشركات المنافسة التقليدية.