اختراع مذهل هيغير حياتك .. استخدامات مذهلة ومتنوعة لقصافة الأظافر لم تعرفها من قبل جربها حالا .. مش هقدر تستغنى عنها

القصافة هي قطعة معدنية تم صنعها وتخصيصها لقص الأظافر وتقليمها وإزالة أي جلد ميت، كما يوجد مبرد داخلها لبرد الأظافر وتنعيمها وإعطائها شكل متساوي، ويجب الإشارة إلى أنها تعد واحدة من الأدوات ذات الاستخدام الشخصي، بمعنى أنه يجب أن تكون لكل شخص قصافة خاصة به والابتعاد عن الاشتراك في قصاصة واحدة، لأنها تعتبر وسيلة لنقل الأمراض الجلدية من شخص إلى آخر، وهنا يكمن السؤال هل قص الأظافر هو الاستخدام الوحيد للقصافة؟ أم أن لها استخدامات أخرى يمكن الاستفادة منها في حياتنا اليومية.

استخدامات متعددة قصافة الاظافر

قصافة الأظافر

تستخدم قصافة الاظافر في عدد من الشئون اليومية البسيطة والتي توفر عليك الوقت والمال بدلا من شراء عدد من الادوات الاخرى، ومن هذه الاستخدامات ما يلي:

  • في حال كنت مشغول وتريد تصفح بعض مقاطع الفيديو أو تصفح رسالة ما يمكنك استخدامها كحامل للهاتف من خلال وضعه على لسان القصافة الحديدي.
  • يمكنك التحكم في خيوط الكروشيه أثناء استخدامه وذلك بوضع الخيط في الفتحة المصنوعة في زيل القصافات وبهذا لن يحدث لخبطة للخيوط.
  • يمكنك تثبيت عود البخور فيها لحمايته من الوقوع وإحداث بعض الحروق على السجاد او المفروشات.
  • تستخدم لقص أي أسلاك بلاستيكية أو أي شيء بسرعة بدلا من السكين او المقص وذلك في الحالات القارئ.
  • يمكن استخدامها كبديل طارئ للمفك وذلك باستخدام اللسان الحديدي لفك أي شيء.

تحذيرات تخص القصافة

استخدام القصافة في الأعمال الحرفية

في حالة حصلت على قصافة جديدة يجب التأكيد على بعض النصائح للمحافظة عليها، وأول هذه النصائح هي عدم تبادل قصتك مع أي شخص فهي استخدام شخصي، يجب تبديل القصافة من حين لآخر لمنع تراكم الميكروبات والجراثيم الضارة بها، كما يجب التخلص الفوري من القصافة التي ظهر عليها بعض آثار الصدأ.