برغم الهجوم والمنع من العرض.. إبراهيم عيسى: كنت اتمنى وضع مقولة لـ علي بن أبي طالب على تتر فيلم “الملحد”

تمنى الإعلامي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وضع مقولة للإمام على بن أبي طالب، على تتر فيلمه الملحد والذي تم الإعلان عن وجود أزمة أدت إلى تأجيل عرضه.

وقال إبراهيم عيسى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي اكس “تويتر سابقا”: “من خاف على الله هلك، ومن خاف من الله نجا.. مقولة الإمام على بن أبي طالب التي كنت أتمنى أن أضعها في تتر فيلم الملحد”.

تأجيل عرض فيلم الملحد

كان من المقرر أن يعرض فيلم الملحد يوم 11 اغسطس الماضي، لكن قبل عرضه بحوالي 72 ساعة فقط، أعلن أحمد السبكى، منتج الفيلم تأجيل طرحه في السينمات.

وأوضح السبكي أن تأجيل عرض فيلم الملحد يأتي بسبب وجود مشكلة في هندسة الصوت، وعدم التزامن بين الصوت والصورة، وسوف يتم حلها فى أقرب توقيت.

السبب الحقيقي وراء تأجيل عرض فيلم الملحد

أثار تأجيل عرض الفيلم جدلا واسعا، فالبعض يرى أن جهاز الرقابة رفض عرض الفيلم، خاصة أنه يحمل قصة شاب قرر التخلي عن دينه وإعلان الحاده، ولكن السبكي اكد أنه حصل على كافة تراخيص عرض الفيلم، لولا النصيب والقدر.

جدير بالذكر أن الفيلم بعد من بطولة أحمد حاتم، ويشارك إلى جانبه مجموعة من أبرز الممثلين وهم: محمود حميدة، حسين فهمي، شيرين رضا، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى في تأليفه، وإخراج محمد العدل.