صدمة موجعة للنساء .. استشارية متخصصة تكشف السر حول ضرورة تعدد الزوجات بالنسبة للرجل؟! .. الرجالة هتطير من الفرحة

في بريطانيا تم إجراء دراسة في الآونة الأخيرة حول الزواج من امرأة ثانية، وما يمكن أن يتضمنه ذلك من تأثير إيجابي على صحة الرجال وسعادتهم بالإضافة إلى تحسين أحوالهم المادية والمعنوية، وهذه الدراسة قام بها بعض الباحثين في الجامعة البريطانية “شيفيلد”، والذين أكدوا أن تعدد الزوجات هو السر وراء السعادة والعمر المديد للرجل بالإضافة إلى الزيادة في الرزق، وفيما يلي سنذكر أهم الأبعاد والتفاصيل الخاصة بتلك الدراسة الحديثة.

حقيقة الدراسة البريطانية حول تعدد الزوجات

“الستات هتموت من الصدمة” .. دراسة تكشف عن مفاجأة بشأن تعدد الزوجات للرجل .. الرجالة هتتجنن من الفرحة !!!

قام مجموعة من الباحثون في جامعة شيفيلد البريطانية بإجراء دراسة بحثية متطورة حول تعدد الزوجات، حيث أعلنوا خلالها عدة نقاط هامة، وهي:

  • زواج الرجل بامرأة ثانية يجعله أسعد ويطيل في عمره ويجعله يؤدي وظيفته بشكل أفضل.
  • يساعد الزواج الثاني الرجل على الثقة في النفس وراحة البال وتحقيق كل ما يحلم به من مشروعات وطموحات بل ويحسن صحته العامة أيضًا.
  • تعدد الزوجات هو من أسرار الحياة التي تمنح الرجل المزيد من النتائج الإيجابية، وأن البلدان التي تسمح بتعدد الزوجات يتضح فيها زيادة عمر الرجال وسعادتهم عن البلدان الأخرى.

زواج الرجل الثاني يجدد علاقته بالزوجة الأولى

“الستات هتموت من الصدمة” .. دراسة تكشف عن مفاجأة بشأن تعدد الزوجات للرجل .. الرجالة هتتجنن من الفرحة !!!

هذه دراسة توصل إليها الباحثان البريطانيان فراين البرغ وبراون سميث، حيث صرحا أن زواج الرجل من الزوجة الثانية يزيد من اشتياقه إلى زوجته الأولى، كما أنه يعيد العلاقة الجيدة بينهما ويضفي عليهما السعادة من جديد، بعد أن يصيبها الفتور والملل خاصةً في العلاقة الزوجية.