«“فكرة هتدخلك ملايين» .. تعالى أقولك على فكرة مشروع مضمونة 100% بميزانية 50 الف جنيه يحقق مكسب 10 الاف جنيه شهريا .. الحق الفرصة مضيعهاش!!!

أثناء هذه الظروف الاقتصادية الراهنة والبحث المستمر عن فرص عمل لتحسين الدخل وزيادة الاستقلالية المالية، يتجه العديد من الأشخاص نحو الاستثمار في المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتعد هذه المشاريع واحدة من الحلول الناجحة التي تساهم في توافر فرص عمل جديدة وتقديم منتجات وخدمات تلبي احتياجات السوق المحلي إذا كنت ترغب في البحث عن فكرة مشروع يمكنك تنفيذها بميزانية منخفضة، ويمكنك تحقيق ربح جيد منها، هناك الكثير من الأفكار التي يمكن أن تكون مجدية ومريحه، وسوف نوضح لكم من خلال هذا المقال أفضل طريقة لربح المال بميزانية منخفضة تابعوا معنا. 

كشك عصائر طبيعية 

فكرة المشروع التي سوف نقدمها لكم في هذا المقال هو إنشاء كشك عصائر طبيعية، ويتميز هذا المشروع بتكاليف منخفضة نسبيا ويمكنك تحقيق أرباح جيدة في فترة زمنية قصيرة، وذلك بجانب أن شعبية العصائر الطبيعيه مرتفعة جدا وذلك فوائدها الصحية وطعمها اللذيذ، وتحظى العصائر الطبيعيه بشعبية كبيرة في السوق المصري، ويمكنك استغلال هذه الشعبية في إنشاء كشك صغير للعصائر طبيعية، وسوف تحقق أرباح كثيره في وقت قليل جدا. 

 

خطوات تنفيذ المشروع 

هناك بعض الخطوات التي يلزم إتباعها أثناء تنفيذ هذا المشروع، وهي كما يلي:

 

  • قم باختيار المواقع الحيوية التي يوجد فيها كثافة سكانية عالية مثل التجمعات العامة أو المدارس أو الجامعات أو المناطق السياحية.
  •  سوف تحتاج إلى شراء وتجهيز المعدات اللازمة مثل العصارات والثلاجات وأدوات التقديم والطاولات والكراسي.
  •  سوف تحتاج إلى شراء الفواكه والخضروات الطازجة من مصادر موثوقة. 
  • استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للإعلان عن مشروعك ويمكنك تقديم عروض ترويجية لجذب الزبائن.