«مش هتشيلى هم فاتوره الكهرباء من انهارده » .. حيلة متخطرش على بالك لخفض استهلاك فاتورة الكهرباء .. والسر بـ ريموت التكييف

تزايدت معدلات البحث من قبل العديد من الأشخاص عن التكييفات، وذلك مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف لأن استخدام التكييف يصبح ضروريا للتعامل مع الطقس ودرجة الحرارة المرتفعة ويكون ارتفاع فاتورة الكهرباء مصدر قلق كبير بسبب زيادة الاستهلاك، لحسن الحظ هناك طرق كثيرة لتقليل فاتورة الكهرباء مع استخدام التكييف ومنها ضغط الزر في ريموت التكييف، وهذا ما سوف نقوم بتوضيحه لكم من خلال السطور التالية في هذا المقال تابعوا معنا المقال للتعرف على التفاصيل كاملة. 

“معلومة من بتاع الصيانة ذات نفسه ”.. زر خطير في ريموت التكييف هيقلل فاتورة الكهرباء للنصف .. اعرفه بسرعه قبل بيتك ما يتخرب !!!
“معلومة من بتاع الصيانة ذات نفسه ”.. زر خطير في ريموت التكييف هيقلل فاتورة الكهرباء للنصف .. اعرفه بسرعه قبل بيتك ما يتخرب !!!

ريموت التكييف وخفض استهلاك فاتورة الكهرباء

 

يمكن تقليل فاتورة الكهرباء بشكل ملحوظ عبر الخطوات التالية:

  • في البداية قم بتبريد الغرفة بشكل جيد وانتقل من الوضع البارد الى الوضع الجاف من خلال الريموت الخاص بالتكييف. 
  • الخطوة الثانية، استخدمت زر الريموت في جهاز التحكم. 
  • في الخطوة الثالثة، يقوم بضبط الجهاز على وضع dry الذي يقوم بامتصاص الرطوبة ويمكنك التعرف عليه من خلال هذه علامة الريموت. 
  • في الخطوة الرابعة، يجب ضبط درجة حرارة التكييف على 25 درجة مئوية، وذلك لتحقيق أكسدة في استهلاك الكهرباء وذلك لان الزر mood يساعد في التحكم بكفاءة استهلاك الطاقة والتخلص من الرطوبة عند تفعيل الوضع الجاف

 

نصائح هامة للمواطنين من جهاز حماية المستهلك لتقليل فاتورة الكهرباء 

 

قام جهاز حماية المستهلك بتوصية باتباع بعض النصائح لتقليل استهلاك الكهرباء ومنها ما يلي:

  • ضبط درجة الحرارة على 25 درجة مئوية الحفاظ على الراحة والرطوبة المناسبة خلال فصل الصيف. 
  • ينصح باستخدام زر المروحة fan في جهاز التحكم لتفادي ارتفاع الفاتورة الكهربائية. 
  • إذا قمت باتباع هذه النصائح سوف تعمل على تقليل فاتورة الكهرباء الخاصة بك.