12 ساعة متواصلة.. قطع المياه عن هذه المناطق غداً “املوا الجراكن بسرعة”

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية،  في بيان نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  عن قطع المياه غدا الأحد الـ 18 من أغسطس الجاري عن عدد من المناطق، حيث تجري الشركة بعض أعمال الصيانة الأمر الذي يتطلب قطع المياه .

قطع المياه عن هذه المناطق بالمنوفية

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، إلى أنه من المقرر أن تجري الشركة أعمال إصلاح عطل بخط الطرد الرئيسي لمياه الصرف الصحي وغسيل وتطهير شبكة المياه، من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين وعدم انقطاعها.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أنه سيتم قطع المياه غدا الأحد، عن قرى شبرا بخوم، وبقاء وبره العجوز ومنشأة العرب، لمدة 12 ساعة متواصلة بداية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءا.

وأهابت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة لاستخدامها خلال الفترة المذكورة، مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات تحمل مياه نقية صالحة للشرب في القرى المتضررة يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن رقم 125.

انقطاع المياه في الجيزة

في نفس السياق، أعلنت محافظة الجيزة في بيان لها، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة،  قد أفادت بقيام الشركة المصرية لنقل الكهرباء بتنفيذ أعمال الصيانة الطارئة والضرورية في محطة محولات دهشور المغذية لرافع المياه العكرة المسؤول عن مد محطات تقنية مياه الشرب بمدينة 6 أكتوبر.

وأضافت محافظة الجيزة، أن الأمر “سيؤثر علي انتظام ضخ المياه وضعف الضغوطات بمدينة ٦ أكتوبر مع انقطاعها بالأدوار العليا بالمناطق المرتفعة مع احتمالية تأثر الخدمة ببعض المناطق بقطاع حدائق الأهرام وذلك غدا الأحد 18 أغسطس بدءا من الساعة ١٠ صباحا حتي الساعة ٢ ظهرا”.