وصفة دماار!!.. ابهري جوزك بقنبلة التفتيح السحرية للعرايس.. وصفة كريم النشا والليمون لتفتيح البشرة 10 درجات وإزالة الجلد الميت والتجاعيد نهائيا وفوائد اخرى لاتعد ولا تحصى.. تعرفي عليها؟!

تفتيح لون البشرة من أكثر ما يشغل عقل النساء، فجميهم يبحث عن مكونات طبيعية آمنة للقضاء على البقع الداكنة والمزعجة، حيث أن الكثير من الفتيات ما يتجنبن استخدام المركبات الكيميائية بسبب ضررها الجسيم علي صحة البشرة والجلد، لإعادة نضارة البشرة التمتع ببشرة صافية خالية من الهالات السوداء والبقع الداكنة، تابعوا معنا هذا المقال لتعرفوا هذه الوصفة الطبيعية وأسرارها في علاج مشاكل البشرة بشكل فعال.

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة

حتى تتمتعي ببشرة أفتح 3 درجات والتخلص من التجاعيد بشكل نهائي والجلد الميت، نقدم لكي ماسك النشا والليمون لتفتيح البشرة وحل العديد من مشاكلها. حيث أن ماسك النشا يعمل على تقشير الجلد الميت وايضا شد البشرة.

ومن خصائصه أيضا القضاء على الهالات السوداء نهائيات والتخلص كم البثور السوداء. ويساعد الليمون على تفتيح لون البشرة والقضاء على البكتيريا الموجودة عليها.

  وصفة النشا والليمون لتبييض البشرة وإعادة نضارتها

كريم النشا والليمون للتفتيح البشرة

تتمثل مكونات هذه الوصفة الطبيعية فيما يلي :

٢ ملعقة كبيرة من الزبادي.

١ ملعقة من النشا كبيرة.

ملعقة من عصير الليمون.

طريقة التحضير والاستخدام

يحتوي النشا على فيتامين A الذي يعمل على تفتيح البشرة والتخلص من الرؤوس السوداء. والسكون يحتوي على فيتامين C المسؤول عن إنتاج مادة الكولاجين الذي يساهم في تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها. ولتحضير ماسك النشا بالليمون عليكم اتباع الخطوات الآتية :-

قومي بخاط الزبادي والنشا وعصير الليمون في إناء ذر حجم مناسب .

افردي الخليط على بشرتك واتركيه لمده لا تقل عن ١٥ دقيقة، ثم قومي بفركه جيدا بحركات دائرية وتمتعي بنتيجة مذهلة ورائعة. ومن ثم اغسلي بشرتك جيدا لإزالة بقايا الخليط.