صغير بس نينجا!!… مكون جهنمي لا يعرفة الكثير .. لايخلو منه اي منزل ضعه على ليفة الاستحمام لتبييض الجسم كلة مثل القطن من استخدام واحد.. (إليكم طريقة الاستخدام)

تفتيح لون البشرة من أكثر ما يشغل عقل النساء، فجميهم يبحث عن مكونات طبيعية آمنة للقضاء على البقع الداكنة والمرعجة، حيث أن الكثير من الفتيات ما يتجنبن استخدام المركبات الكيميائية بسبب ضررها الجسيم علي صحة البشرة والجلد، لإعادة نضارة البشرة التمتع ببشرة صافية خالية من الهالات السوداء والبقع الداكنة، تابعوا معنا هذا المقال لتعرفوا هذه الوصفة الطبيعية وأسرارها في علاج مشاكل البشرة بشكل فعال.

وصفة زيت الزيتون والليمون لتفتيح البشرة


حتى يتم تقشير الجسم بشكل جيد والتخلص من خلايا الجلد الميت عليكِ استخدام وصفة زيت الزيتون للحصول على جسم ناعم ولامع. وتتلخص مكونات هذه الوصفة فيما يلي :-

  •  زيت زيتون.
  • عصير ليمون.
  • سكر بني.

طريقة التحضير

قومي بخلط جميع هذه المكونات جيدا ووضعها على بشرتك ثم قومي بفركها بحركات دائرية لمده لا تقل عن ربع ساعة، ثم قومي بغسل بشرتك بالماء الدافئ ، إذا أردتِ الحصول على نتيجة أفضل قومي بتكرار هذه الوصفة مرة أسبوعيا.

هناك بعض الوصفات الأخرى التي تعمل على تفتيح وتفسير البشرة.

ماسك العسل الأبيض والقهوة

المكونات:

  •  العسل الأبيض.
  • القهوة.

طريقة التحضير

في وعاء مناسب احضري كمية كافية حتى تقومي بفرك الجسم كله بخليط العسل والقهوة.

اخلطي العسل مع القهوة حتى يتكون عجينة طرية. توضع هذه العجينة على الجسم وتفرك جيدا بحركات دائرية للتخلص تماما من أي خلايا ميتة موجودة على الجلد.

عليكِ بفرك الجسم كله لمدة لا تقل عن نصف ساعة. بعد ذلك قومي بشطف الجسم جيدا بالماء الدافئ ويجفف جيدا.