بعد انتشتار الخبر.. حقيقة وفاة الفنان المصري خالد الصاوي عن عمر يناهز 60 عام

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر عاجل يزعم وفاة الفنان المصري خالد الصاوي، وهو الأمر الذي آثار حالة من الجدل وبدأت التساؤلات من قبل رواد السوشيال ميديا تتسائل حول مدى صحة هذه الشائعات؟.

حقيقة وفاة خالد الصاوي

خرج الفنان خالد الصاوي عبر فيديو على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وذلك من أجل الرد على شائعات وفاته، وقال: “السلام عليكم، إزيكم يا أحبائي؟ أنا سمعت إني موت امبارح، جيت أطمئن، خير في حاجة ولا إيه؟، على العموم بالنسبة للشخصيات اللي بيقولوا كده، أنا موتوني 4 مرات من 4 سنين، وأحيانا قالوا إن أولادي ماتوا، اللهم احفظنا طبعا، بس أنا معنديش ولاد الحقيقة”.

أكمل الصاوي حديثه قائلًا: “مش هقول الناس دي نواياها إيه، لما تطلع إشاعة؛ يبقى عندك غرض؟، ولا أنت بلا شخصية؟، واللي بتسمعه بتحطه على النت على طول؟، طب أنت عارف إن ده ممكن يكون تأثيره سيئ على الأهالي؟”

وختم الفنان المصري القدير رده على شائعات وفاته قائلًا:  “ما علينا، أول حاجة الشخص اللي يعمل كده؛ ده كاذب، فهو عايز لايكات، نطلع من الحساب بتاعه، وننبه الآخرين إنه كذاب، وبأكد إني في الحاجات الضرورية جدا والحساسة، لازم أطلع أؤكد أو أنفي الحاجة، وتأكدوا يا جماعة، إن أنا لو مُت، هكون أول واحد يطلع ويقول”.

من هو خالد الصاوي؟

يعد الفنان خالد الصاوي من بين أبرز الفنانين على الساحة المصرية والعربية، حيث ولد في عام 25 نوفمبر 1963 ويبلغ من العمر الآن 60 عام، وقد بدأ التمثيل من مسرح الجامعة وقدم مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التي حققت نجاح باهر على غرار عمارة يعقوبيان وكده رضا والفرح ومسلسل أهل كايرو.