مرتضى منصور يكشف تطورات قضية أحمد فتوح ويرسل رسالة للاعب

كشف المستشار مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك، عن تفاصيل قضية أحمد فتوح وزيارته أثناء وجوده في الحبس بقسم العلمين وتأتي هذه الزيارة على خلفية احتجاز فتوح إثر تورطه في حادث سير أدى إلى وفاة أحد المواطنين. وأوضح مرتضى منصور أن الزيارة كانت لدعم اللاعب في هذه الفترة الصعبة، مشددًا على الوقوف بجانبه وتقديم الدعم القانوني اللازم لتجاوز هذه المحنة.

قضية أحمد فتوح

في فيديو بثّه عبر حسابه الرسمي على موقع يوتيوب تحدث المستشار مرتضى منصور، الرئيس السابق لنادي الزمالك، عن زيارته للاعب أحمد فتوح في محبسه بقسم العلمين. وطمأن مرتضى منصور الجمهور بأن فتوح بخير، قائلاً له: “الحمد لله أنك بخير، وكان من الممكن أن تكون أنت الضحية في هذا الحادث، ولكن الله حفظك. إيمانك بربنا يجب أن يكون الأول، ومن ثم يأتي ضميرك تجاه المتوفى، ونحن نسعى الآن للتصالح مع أهل المتوفى.”

زيارة مرتضى منصور للاعب الزمالك أحمد فتوح

وأضاف مرتضى منصور أن همه الأكبر هو التوصل إلى تصالح مع عائلة المتوفى، مشيرًا إلى أن الجهود مستمرة في هذا الاتجاه كما أعرب عن دهشته من عدم زيارة أي عضو من المجلس الحالي لنادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لأحمد فتوح، وكذلك غياب رموز الزمالك عن زيارة اللاعب في هذه الأزمة. وتساءل: “كيف يمكن أن يحدث ذلك مع لاعب في نادي الزمالك؟ كان من المفترض أن يقوم المجلس بزيارته.”

قضية أحمد فتوح
مرتضى-منصور-يقرر-الدفاع-عن-أحمد-فتوح

في الفيديو، قطع المحامي أشرف عبد العزيز، الذي كان برفقة مرتضى منصور، الحديث ليشكر المستشار على زيارته منذ الفجر للاطمئنان على أحمد فتوح، وأعرب عن شرفه بالانضمام إلى فريق الدفاع عن اللاعب بجانب مرتضى منصور.