فرصة للي عاوز يشتري. إنحفاض كبير فى أسعار الاجهزة الكهربائية في مصر | شوف التكييف وصل كام

أدت قرارات الحكومة الأخيرة التي تخص الإفراجات الجمركية وتوفير السيولة الدولارية للمستوردين لانخفاض كبير في أسعار السلع والأجهزة الكهربائية، وأستمر ذلك الانخفاض للشهر الرابع على التوالي، وصرح أشرف هلال رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرف التجارية أن قرارات الحكومة بتسهيل دخول الأجهزة ومكوناتها المستوردة هو ما أدى إلي انخفاض الأسعار بشكل كبير واستقرار السوق خلال الأشهر الأربعة الأخيرة، دعونا نستعرض اليوم معا أخر أسعار الأجهزة المنزلية والكهربائية اليوم في الأسواق المصرية.

أسعار الأجهزة الكهربائية اليوم في مصر.

وصرح  أشرف هلال رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرف التجارية أن أسعار الأجهزة الكهربائية تراجعت بما يتراوح بين 25% و30% ويعود هذا الانخفاض إلى اقتراب انتهاء فصل الصيف حيث يزداد الطلب على أجهزة التكييف والمراوح.

وقال أيضا أن أسعار التكييفات الباردة فقط تراوحت ما بين 20 ألف إلى 25 ألف وانخفضت بشكل كبير بعد أن وصلت إلى 30 في أوقات سابقة.

أما أسعار  «الفريزر» فسجلت في المحلات مؤخرًا ما بين 8 و16 ألف جنيه، والثلاجات ذات الأدراج بين 10 و32 ألف جنيه، أما أسعار الثلاجات الشعبية فتبدأ من 7 الأف جنيه وتصل إلى 15 ألف جنيه، في حين أن الماركات الأكثر طلبًا في السوق تتراوح أسعارها بين 18 و60 ألف جنيه.

وأعلن أن الانخفاض طال الغسالات وخصوصا الغسالات الاتوماتيك التي انخفضت بنسبة 27% حيث سجلت أسعارها بين 18 و55 ألف والمراوح يبدأ سعرها من 600 جنيه والمكاوي تتراوح بين 500 إلى 2800 جنيه.

وأخيرًا البوتاجازات فقد انخفض سعرها أيضا لتصل إلى 10 الأف جنيه بعدما سجلت من قبل مبلغ 15 ألف جنيه.