أخيرًا بقيت موجودة.. مفاجأة سارة لكل مستخدمي انستاباي بعد إضافة هذه الخاصية

كشف تطبيق “إنستاباي” المختص بالتحويل النقدي اللحظي، عن ميزة قد لا يعرفها بعض مستخدميه، وهي إمكانية التحويل إلى حساب بنكي لشخص لا يمتلك التطبيق على هاتفه، مؤكدًا بأن هذه الخاصية متاحة منذ فترة، وقد ساهمت في توفير الكثير من الوقت والجهد لمستخدميه في مختلف أنحاء الجمهورية.

مفاجأة لكل مستخدمي إنستاباي

في رد رسمي عبر صفحة التطبيق على موقع “فيسبوك”، أوضح فريق “إنستاباي” أن التحويل النقدي إلى شخص لا يمتلك التطبيق ممكن بالفعل، ولا يشترط أن يكون المستلم لديه حساب على “إنستاباي” لاستقبال التحويلات. يمكن للمستخدم إجراء تحويلات إلى أي حساب بنكي لشخص آخر، سواء كان يمتلك حسابًا على التطبيق أم لا.

وفيما يتعلق بإمكانية التحويل من محفظة إلكترونية إلى حساب بنكي عبر “إنستاباي”، أكد الحساب الرسمي للتطبيق أنه حتى الآن هذه الخدمة غير متاحة. ولكن بالإمكان العكس، حيث يستطيع المستخدم تحويل الأموال من حسابه البنكي إلى أي محفظة إلكترونية.

حدود التحويل في تطبيق إنستاباي

الجدير بالذكر بأن الفترة الأخيرة كانت قد شهدت إعلان البنك المركزي المصري، فإن حدود المعاملات عبر تطبيق “إنستاباي” قد باتت على هذا النحو التالي:

  • الحد الأقصى للتحويل الواحد: 70 ألف جنيه مصري.
  • حد التحويل اليومي من بنك واحد: 120 ألف جنيه مصري.
  • حد التحويل الشهري من البنك الواحد: 400 ألف جنيه مصري.

الجدير بالذكر بأن تطبيق “إنستاباي” قد تمكن خلال فترة قصيرة من أن يصبح واحدًا من أهم التطبيقات التي يعتمد عليها شريحة واسعة من المواطنين في تحويل الأموال بين الحسابات البنكية والمحافظ الإلكترونية المختلفة.