1 % فقط وجدوا الفأر المختبئ داخل المطبخ بـ15 ثانية.. هل أنت منهم؟

أصبحت الأوهام البصرية من المصادر الجيدة للترفيه لمستخدمي الإنترنت خلال وقتنا الراهن، فهي تعد وسيلة لإثارة إعجاب الأصدقاء والأقران بمهاراتهم في حل المشكلات، وتعرف الخدع البصرية بالرؤية الخادعة، فهي تتمكن من خداع الناظر إليها، فتوحي للناظر أنه يرى أشياء على غير حقيقتها كما هى في الواقع كما أثبتت الدراسات أن العين هي المسؤولة عن حدوث الخداع البصري، بالإضافة إلى ذلك تستطيع الأوهام البصرية أن توضح الجوانب الخفية لصفات الأشخاص، كما أنها تعد من أفضل وسائل اختبار معدل الذكاء. ولغز اليوم يضعنا أمام اختبارات عقلية عديدة تدعونا وتجبرنا على التركيز لبيان ما هو مخفيّ خلف تفاصيل الصورة، المطلوب منك العثور على الفأر المختبئ داخل المطبخ بـ15 ثانية.

لغز اليوم

أمامك الآن صورة بها مطبخ مليء بالأواني والأجهزة والأدوات والأطعمة، لكن يوجد فأر مختبئ داخل المطبخ، فهل تستطيع العثور عليه خلال 15 ثانية فقط، هل تعتقد أنك من بين أعلى 1٪ عندما يتعلق الأمر بالملاحظة؟ حسنًا ، تم الادعاء أن 1٪ فقط من الأشخاص يمكنهم العثور على الفأر المختبئ في المطبخ خلال المدة الزمنية المطلوبة.

هل اكتشفت الفأر خلال 15 ثانية

يعد تحدي الوهم البصري مثل هذه الطريقة جيدة لاختبار مهاراتك في الملاحظة وذكائك، فهل تعتقد أن ذكاءك فوق المتوسط؟ حسنًا، لقد قيل إن الأشخاص ذوي الذكاء العالي يمكنهم اكتشاف الفأر أسرع – بسرعة؛ الوقت ينفد لذا عليك النظر بدقة داخل المطبخ وحاول العثور على الفأر المختبئ داخل الصورة في غضون الوقت المحدد، هل رصدت الفأر الموجود في الصورة لم يتبق سوى بضع ثوان.

حل اللغز

في تحدي الوهم البصري اليوم لن تجد الإجابة أمامك مباشرة، لذا الأمر قد يبدو صعبا في البداية، فكان من الصعب تحديد مكان الفأر من النظرة الأولى، لأنه يختبئ بذكاء خلف الأدوات في المطبخ، فإذا توصلت للحل، فأنت لديك مهارات عالية، وأولئك الذين ما زالوا يبحثون يمكنهم التحقق من الإجابة في الصورة السابقة. انظر إلى الأسفل قليلاً داخل الخزانة، فستجد الفأر مختبئاً على الرف، حيث يتم حفظ الأواني.

والآن عزيزي القارئ أخبرنا.. كم استغرقت من الوقت لتكتشف مكان اختباء الفأر في المطبخ؟