جاية في وقتها.. مفاجأة لكل مستخدمي “إنستاباي” بعد إضافة هذه الخاصية | جربها دلوقتي

قال تطبيق انستاباي، التابع للبنك المركزي المصري ويعمل في مجال التحويل النقدي اللحظي، بأن هناك خاصية تمكن المستخدمين من من التحويل لحساب بنكي لشخص ليس لديه التطبيق على هاتفه الذكي، مشيرة إلى كون البعض ربما لا يعرف هذه المعلومة، ولكنها ميزة موجودة بالفعل على instapay منذ فترة، ووفرت الكثير من الوقت والمجهود على مستخدميه.

مفاجأة لكل مستخدمي انستاباي

رد الحساب الرسمي لتطبيق انستاباي عبر موقع فيسبوك عن تساؤلات البعض حول إمكانية التحويل النقدي إلى شخص آخر لا يملك حساب على التطبيق، حيث قال بأنه لا يشترط إطلاقًا أن يكون الشخص المستقبل يملك حساب على انستاباي على هاتفه المحمول حتى يتمكن من استقبال التحويلات.

وأوضح فريق مطوري التطبيق، بأن المستخدم يمكنه التحويل إلى أي حساب بنكي لشخص أخر سواء كان يملك حساب على إنستاباي أم لا.

هل يمكن التحويل من محفظة إلكترونية لإنستاباي؟

رد الحساب الرسمي لتطبيق انستاباي كذلك على تساؤلات بعض المتابعين بشأن إمكانية التحويل من محفظة إلكترونية إلى حساب بنكي، مؤكدًا بأن هذا الأمر غير موجود حتى هذه اللحظة، ولكن العكس موجود بالفعل، حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بتحويل الأموال من حسابه البنكي إلى أي محفظة إلكترونية.

وبالحديث عن الحد الأقصى للمعاملات في إنستاباي، فقد جاءت على هذا النحو وفقًا لما أعلنه البنك المركزي المصري:

  • الحد الأقصى للمعاملة الواحدة هي 70 ألف جنيه مصري.
  • حد الخصم اليومي من بنك واحد هو 120 ألف جنيه مصري.
  • حد الخصم الشهري من البنك الواحد 400 ألف جنيه مصري.

الجدير بالذكر بأن تطبيق انستاباي قد نجح خلال فترة قصيرة في أن يصبح من بين أهم التطبيقات، التي يعتمد عليها قطاع كبير من المواطنين في عملية تحويل الأموال بين الحسابات والمحافظ الإلكترونية المختلفة.